التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات غرف نوم اطفال جديدة 2020 يعتبر الطفل محل الاهتمام في كل منزل خاصة فيما يتعلق بكل احتياجاته ومتطلباته ومن اهم هذه الاشياء غرفة النوم, حيث يقضي معظم أوقاته بداخلها لذلك على كلا الوالدين الاهتمام بتصميمها وديكورها لتناسب احتياجات الطفل وعقليته ومجال اهتمامه, لذلك يقدم لك موقع محتوي بعض من تصاميم غرف النوم التي تناسب اخر الصيحات في عالم الديكور.

غرف نوم أولاد 2020

تتميز هذه الغرفة بلمسات ابتكارية يوجد بها سرير ومكتبة تشتمل على كافة ممتلكات الطفل كما أنها تتميز بمزيج من الألوان الهادئة ويتوفر بها مساحة للطفل لممارسة ألعابهم الرياضية المفضلة .

bedroom for children 01

تتميز هذه الغرفة بمزيج من اللون الأبيض, والأزرق مع استخدام سرير ودولاب وكومود باللون الجملي واستخدام كرة البيسبول يضفي لمسه شبابيه للغرفة ويمكن استبدالها بالرسوم الكرتونية المفضلة لدى طفلك او رمز الرياضة المفضلة لديه .

bedroom for children 01

ان كان طفلك من عشاق الرياضة فان هذه الغرفة هي الاختيار الأمثل, فهي تعطي إيحاء بالمغامره والتميز كما تتمتع بالديكور المميز باستخدام ورق الحائط والأثاث الذي يأخذ شكل رياضي والأرضية التي تأخذ شكل ارض الملعب .

bedroom for children 01

غرف نوم بنات

تتميز هذه الغرفة بالهدوء والتي تلائم طبيعة الفتيات, حيث تتكون من مزيج اللون الأبيض مع اللون اللبني وسرير مصمم على شكل منزل ديزني الذي يروج للفتيات كثيرا وكرسين صغيرين وطاولة وتتناغم مكونات الغرفة معا مما يعطي احساس بالراحة .

bedroom for children 01

أن اللون الأزرق لا يناسب الاولاد فقط ولكنه مخصص للفتيات أيضا تتكون هذه الغرفة من مزيج الديكور الذي يعطي احساس بالنعومه, ابتداء من لون الحائط الذي يأخذ اللونين الأبيض والأزرق حتى الوسائد الصغيرة التي تعطي لمسة جمالية, حيث تتكون من سرير علوي ومكتبة صغيرة بالاسفل تحمل مرآة التي تعتبر صديقة الفتيات حتى الصغيرات منهن .

bedroom for children 01

تتكون هذه الغرفة من سرير أريكة باللون الوردي الذي يعتبر المحبب لدى الفتيات, بالإضافة إلى مكتبة صغيرة لتخزين بعض الأغراض وسجادة رقيقه حيث تعطي هذه الغرفه الإحساس بالاتساع مما يجعلها تناسب الغرف صغيرة الحجم لما تحتويه من بساطة في التصميم مع تدرج درجات اللون الوردي الذي يريح العين .

bedroom for children 01

غرفة نوم بسريرين

تناسب هذه الغرفة فتاتين صغيرتين حيث تتكون من سريرين صغيرين ودولاب صمم بشكل رقيق ليكمل الاطلاله الرائعه للغرف بالاضافة تداخل اللونين الوردي والموف اللذان يعطيان احساس بالرقه, والاكسسوات الناعمه من صور الحائط البسيطة التي تمنح الغرفة لمسة جمالية إلى الطاولة الصغيرة التي تعطي احساس بالمغامرة مشاركة لحظاتهم السعيدة معا .

bedroom for children 01

غرف نوم اطفال اولاد 2020

احدث تصاميم غرف الاطفال 2020 تعتبر هذه الغرفه من الغرف ذات التصميم المحايد التي تتناسب مع كلا الجنسين من الفتيات والأولاد حيث تداخل اللونين الاخضر والابيض, وتصميم الحائط البسيط وكذلك استخدام الستائر باللون الاخضر يعطي مزيد من التناسق, واستخدام الأريكة بهذا التصميم يعطي احساس بمزيد من الأمان على الطفل وإضفاء بعض التفاصيل الصغيرة من الوسائد المحببة للطفل وكذلك ألعابه المفضلة سيعطي مزيدا من الجمال للغرفة .

bedroom for children 01

صممت هذه الغرفة أيضا لتناسب الفتيات والأولاد تتكون هذه الغرفة من سرير علوي أريكة وطاولة صممت بشكل يوفر الراحة والأمان للأطفال, وتداخل اللون الابيض مع البني يعطي لمسه براقه للغرفه .

bedroom for children 01

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *