دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها مكتوب مجرب

أ / سارة رزق

مع ضغوطات الحياة كان ينشغل الزوجان عن بعضهما خاصة في وجود أبناء، وقد يدخل في قلب المرأة الشك في أن زوجها يعرف غيرها أو شيء من هذا القبيل، وبدلًا من الاهتمام به تبدأ بافتعال المشاكل، لذا لا بد من زيادة الاهتمام به مع ترديد دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها.

  • يارب سخره لي كما سخرت البحر لموسى اللهم سخر لي في قلب زوجي واجعلني له الزوجة الوحيدة في دنياه ولا يرى غيري يارب والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • يارب ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك ، يارب أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري.

دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها

تمتلأ الحياة الزوجية في أحيان معينة بالكثير من المواقف والمشاكل التي لا تنسى، ومنها التي تتملك الزوجة الغيرة على زوجها، فهذا ما يسمى الحب، ولكن لا بد من اللجوء إلى الله والدعاء وترديد:-

  • اللهم اقر عيني بهداية زوجي وصلاحه وتقواه، واقر عيني بالذرية الصالحة التي تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها وأكرر الدعاء الى الله بأسمائه الحسنى التي تحمل معاني الرحمة والرأفة والود.
  • يارب جملني في نظره وقبح أي امرأة أخرى في نظره، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى إله وصحبه أجمعين، يارب اجعل قلب زوجي معلق بي ولا بأحد غيري.
  • يارب أجعل بيني وبين زوجي من المودة والرحمة أفضلها وأرزفنا الصبر والحلم أكمله وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور.
  • اللهم اهدني واهدي زوجي واجعلنا من أهل بيت صالحين اللهم اجعلني زوجته الوحيدة في الدنيا وفي الآخرة، وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم.
  • يارب اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تحب.
  • اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي وأسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير، أسألك اللهم بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع.

دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها

اطلع على:  دعاء للسيطرة على الزوج مجرب وفعال

كيف اجعل زوجي لا يتزوج غيري

في سياق الحديث حول دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها يوجد أسباب لا حصر لها تساعدك على جعل زوجك لا يفكر بالزواج من أخرى ويحبك ويغرمك بك تتمثل في:-

  1. مناقشته في كل الأمور الخاصة به بهدوء بهدف تخفيف الأثقال عنه.
  2. عدم إهماله أو التقصير في أي حق من حقوقه.
  3. الاستماع لكل ما يقوله وتنفيذ طلباته.
  4. عدم تجاهل المشاكل أو ما يغضبه.
  5. القيام بعمل أجواء رومانسية وعشاء لذيذ من حين لآخر.

اطلع على:  دعاء الزوجة لزوجها مكتوب

دعاء يجعل زوجك يكتفي بك

ملجأك وأمانك هو الله سبحانه وتعالى، كلما تألمتِ هو دوائك، كلما خشيت زواج زوجك هو مأمنك، لذا حتى يطمئن قلبك ويهدأ بالك رددي دعاء:-

يارب لا تريني منه مكروها يبكيني استودعك يا الله قلبه فلا تجعل فيه أنثى غيري، يارب جملني في عينه وجمله في عيني، واجعل بيننا مودة ورحمة وحبا وتفاهما وعمرا طويلا معا.

يارب سخر لي زوجي وحنن قلبه على يارب تضع لي في قلبه مواضع الرحمة والمودة والألفة من عندك يالله، يارب اهدي زوجي لي واعمي بصيرته وقلبه عن كل امرأة.

اللهم أحفظني أنا وزوجي من كل عين حاسده، يارب أحفظنا ووفقنا وأدم علينا السعادة،اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه أنت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك يا ارحم الراحمين.

يارب ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي يارب اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي، يارب لا تجعل لزوجي حظاً في النساء مع غيرى يا حي يا قيوم.

يارب ألف بين قلوبنا وأصلح ذات بيننا اللهم أنى اشكوا اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي، يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك برحمتك يا ارحم الراحمين.

دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها

اطلع على:  دعاء السعادة الزوجية مكتوب اللهم ارزقنا الحب والمودة

دعاء الزوجة بألا يتزوج عليها زوجها ولا يرى غيرها

يواجه الزوج أحيانًا مسؤوليات كثيرة على كتفيه، ويجب على الزوجة أن تقف معه في أصعب الظروف، دون تساهل أو إهمال لزوجها حتى يشعر بضرورة الزواج من غيره، وفي النهاية تكون زوجة مثالية، ثم تقترب من الله بدعاء أن يمنع الزوج من الزواج مرة أخرى ويكون مطمئناً.

يارب اعصم قلبه عن المعاصي، يارب حببني لقلب زوجي واجعل الزوجة الوحيدة في حياته، يارب اجعله أبا لي في الحنان وأخا لي في الطاعة وحبيبا في الفراش، واجعلني له أما في الحنان واختا في الطاعة.

يارب جملني في عين زوجي وحبني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيدة له، وارزقني ذرية اللهم اجعلني نورا بين عيني زوجي يارب ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك.

اللهم ابعده عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه بالرزق الحلال، اللهم جملني في عينه وجمله في عيني اللهم اجعله لي كما أحب، واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب.

يارب اهدي زوجي للأيمان وثبته عليه اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك واتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، يارب لا تجعل زوجي يتزوج على يارب اللهم أمين لي ولجميع المسلمين يا كريم.

يارب لا تفرق بيني وبينه اللهم اجعلني زوجته الوحيدة ولا تجعل قلبه يميل إلى امرأة أخرى غيري اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام اللهم أمين.

اللهم ابعد عنه رفقاء السوء اللهم جنبه الفواحش والمعاصي اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه اللهم سخره لي وسخرني له اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.

اطلع على: دعاء الزوج للزوجة مستجابة