التخطي إلى المحتوى

مواصفات وأسعار استون مارتن فالكيرى 2018، كشفت شركة استون مارتن مؤخرا عن سيارة استون مارتن فالكيرى الجديدة وذلك خلال فعاليات مؤتمر جنيف الدولى للسيارات، حيث خطفت السيارة قلوب جميع محبى السيارات الرياضية، كما أنها لم يعد لها منافسين فى الأسواق حتى الأن.

والجدير بالذكر أن استون مارتن فالكيرى الجديدة من السيارات التى يتم الإعلان عنها للمرة الأولى هذ العام ويعتبر الجيل الأول لها لعام 2018، فعندما طرحت العام الماضى وتم الكشف عنها من قبل الشركة كانت نسخة اختيارية فقط، كما أعلنت الشركة أن نسخ هذه السيارة محدودة وجميعهم محجوز بالكامل.

ومن جانبه يبحث عدد كبير من محبى السيارات عن تفاصيل لسيارة استون مارتن فالكيرى الجديدة بعدما أعلنت عنها الشركة المنتجة، ولكن سوف يوفر عليكم موقع محتوى فى هذا التقرير أغلب التفاصيل عن مواصفات السيارة والتحديثات التى توجد بها، بالإضافة إلى التعرف على أسعارها فى السوق مع ذكر المزيد من الصور لها من الداخل والخارج.

مواصفات استون مارتن فالكيرى 2018

استون مارتن فالكيرى

تعد استون مارتن فالكيرى من السيارات الرياضية الجذابة التى جاءت بتصميمات عصرية حديثة حتى تناسب الجيل الحالى، حيث ركزت شركة استون مارتن على ظهور سياراتها الجديدة لعام 2018 بشكل أنيق ورائع حتى تخطف قلوب جميع محبيها، واليوم سوف نوضح لكم فى هذا التقرير مواصفات استون مارتن فالكيرى 2018 بالتفاصيل، تابعوها معنا.

  • تحتوى استون مارتن فالكيرى على فتحات تهوية كبيرة الحجم من الأمام.
  • كما تحتوى على مصابيح إضاءة صغيرة الحجم بتقنية LED.
  • توجد اطارات وزوائد رياضية بمقاس 21 بوصة على جانبى السيارة حتى يعطيها لمسة رياضية جذابة.
  • توجد اسطبات رفيعة على الجناح الخلفى للسيارة ومزودة بتقنية ليد.
  • توجد بعض التمويجات والتعرجات ذات تصميم رياضى أسفل المصد.
  • يوجد شعار شركة استون مارتن على السيارة من الأمام والخلف.
  • تبلغ السعة اللترية للمحرك 6.5 لتر.
  • وتحتوى على 8 سليندر.
  • تبلغ قوة المحرك 900 حصان.
  • يبدأ تسارع السيارة من 0 حتى 320 كم خلال 10 ثوانى.
  • أما السرعة القصوى للسيارة تتخطى 400كم / ساعة.

أسعار استون مارتن فالكيرى لعام 2018

استون مارتن فالكيرى

لم تحدد شركة استون مارتن السعر النهائى لسياراتها الجديدة استون مارتن فالكيرى 2018، ولكن من خلال البحث عنها تم الوصول إلى السعر التقريبى عن طريق التقارير التى وضحتها الشركة فقد يبلغ سعرها 2.5 مليون دولار أى مايعادل 9.3 ريال سعودى، وعندما تعلن الشركة عن الأسعار النهائية لها سوف ننقلها لكم بالتفصيل.

صور استون مارتن فالكيرى 2018

من المعروف أنه مع إعلان أى شركة عن سيارة جديدة يبدأ البحث من قبل الجميع للوصول إلى العديد من الصور لها للتعرف عليها ومعرفة شكلها سواء من الداخل أو الخارج وأيضا رؤية بعض المعدات والأجهزة المزودة بها وبالتالى يتم التدقيق فى كافة تفاصيلها قبل اتخاذ قرار الشراء، والأن سوف ننشر لكم المزيد من الصور ، تابعوها.

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

استون مارتن فالكيرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *