التخطي إلى المحتوى

صور السياحية في النمسا 2019 تعد النمسا من أجمل المدن الأوروبية التى يقصدها العديد من السياح خاصة هؤلاء الراغبين فى قضاء إجازة شهر العسل لما توفره من طقس بديع ومناظر طبيعية وأماكن تاريخية ، يكفي أن فيها  المدينة الأشهر التى تغني لها الكثيرين وهى مدينة فيينا ، فى المقال القادم نقدم لكم عددا من هذا المعالم والمناظر.

القصر الملكي هوفبورغ 2019

كان القصر فى بادىء الأمر عبارة عن قلعة قديمة ولكن بعد استيلاء الهايسبورغ على الحكم تم تحويلها لقصر سكنته مملكة الهايسبورغ لأكثر من 700 سنة ، يوجد فى القصر عدد كبير من اللوحات والرسومات الفنية المميزة، يقصد القصر الأسرة الرئاسية فى فصل الشتاء حيث الطقس المميز والطبيعة الخلابة كما كان القصر مقرا لعددا من ملوك الإمبراطورية الرومانية المقدسة، ليصبح بعدها مقرا لامبراطور النمسا حتى عام 1918.

القصر الملكي هوفبورغ

ور مدينة سالزبورغ

تعرف تلك المدينة بالعديد من المعالم الأُثرية القديمة التى تسرد تاريخ النمسا على مر العصور ، حيث يوجد بها البلدة القديمة والمتاحف والقصور والكنائس المميزة والشهيرة ، كما تنتشر فيها المقاهي البسيطة ويمكن للزوار ركوب عربات تجرها الأحصنة فى عودة للأزمنة القديمة .

مدينة سالزبورغ

قصر شونبرون

تم بناء القصر بناءا على طلب من الإمبراطور ليوبولد الأول فى الفترة من عام 1696 وحتى عام 1712 ، وهو من أشهر قصور العالم وإن كان الكثيرين يربطون بينه وبين قصر فرساي فى فرنسا ، كما يحتوي على خمسة أقسام رئيسية هى المبني الرئيسي وحديقة الحيوانات وحدائق القصر والفناء الدخلي ، يقع القصر فى فيينا.

قصر شونبرون

بحيرة سد كابرون

تشتهر البحيرة بكونها تضم قلعة كابرون وجبل “كيتزشتاينهورن” ضمن سلسلة جبال الألب والذى يصل إلى ارتفاع شاهق كما يمكن ركوب التلفريك لتشاهد المدينة فى مشهد يحبس الأنفاس، تقع البحيرة بالقرب من زيلامسي.

بحيرة سد كابرون

دار أوبرا فيينا

تعد دار الأوبرا من أهم وأقدم دور الأوبرا فى العالم كما تعرض العديد من العروض الفنية العاملية لاسيما وهى تحتوي على 2200 مقعد ، يذكر ان الدار تم تدميرها خلال فترة الحرب العالمية الثانية ولكن تم افتتاحها مجددا فى عام 1955.

دار أوبرا فيينا

صور قرية هالستات

تشتهر تلك القرية الصغيرة بانتاج الملح المميز على مدار الأزمنة المختلفة، و إن كانت تتمتع بالبساطة الشديدة إلا أنها تحتل مكانة سياحية كبيرة فى النمسا.

هالستات

مدينة بادن

يوجد فى المدينة بيت بيتهوفن الذى سكن فيه طيلة عمره وألف فيه مقطوعاته الموسيقية المميزة والذى تحول بطبيعة الحال إلى متحف عالمي يزوره الملايين سنويا، كما تنتشر فى تلك المدينة الينابيع المائية الحارة التى تستقطب عدد كبير من راغبي الاستشفاء بالطبيعة .

مدينة بادن

سانت أنتون آم آرلبيرج

تعد تلك المنطقة قبلة لمحبي المغامرة والتحدي إذ توجد فى المنطقة التضاريس الوعرة والخطرة التى تعد تحديا كبيرا لمحبي التزلج صيفا وشتاءا ، ولكن عليك توخي الحذر دائما .

سانت أنتون آم آرلبيرج

فيينا

إنها المدينة التى تغنت لها الراحلة أسمهان وصدقت عندما قالت “ليالي الأنس فيينا .. فيينا روضة من الجنة” ، لايمكن وصف جمال تلك المدينة وروحها الدافئة التى تصفي الذهن وتبعث على الراحة والهدوء، حيث المناظر الطبيعية والأماكن التاريخية القديمة ، لاتفوت أبدا زيارة فيينا فى النمسا.

فيينا

إنسبروك

يوجد فى المدية بيت الامبراطور الروماني المقدس ، ماكسيميليان الأول والذى دهن بلاط القصر المصنوع من النحاس بالذهب الخالص مما خلق له مظهر مهيب وبديع ، كما تعد المدينة بأسرها قطعة فنية مميزة حيث يحيط بها الجبال التى تكسوها الثلوج لتكون بقعة ضيئلة مميزة وسط الجبال.

إنسبروك

صور بريغنز

يوجد فى المدينة المعلم السياحي الأشهر فى أوروبا بأكملها وهو بحيرة كونستانس تلك البحيرة التى توفر فى الزيارة الواحدة رؤية لثلاث مدن أروبية مختلفة هم ألمانيا والنمسا وسويسرا ، حيث تمر الرحلة وسط الدول الثلاثة .

بريغنز

منتزه سي

يعد المتتزه وجهة محببة لراغبي الهدوء والسكينة والبعد عن الإزدحام إذ يوفر المنتزه هذه الحالة من الهدوء وسط مجموعة كبيرة من الأشجار والنباتات المختلفة والطيور المحلقة عاليا التى ترفرف بأصواتها الجميلة الهادئة، كما يوجد كذلك ممرات للمشي الطويل وملاعب للغولف.

منتزه سي

حديقة شونبرون للحيوانات

تعد الحديقة وجهة مفضلة لمحبي الحيوانات فضلاً عن كونها مقرا للقيام بالعديد من الدراسات والأبحاث الحيوانية لوفرة الحيوانات المتنوعة داخلها كما تتميز تلك الحديقة القديمة بكونها مصممة على طراز خاص وهو الطراز الباروكي القديم .

حديقة شونبرون للحيوانات

صور قلعة روزنبرج

تتميز تلك القلعة بطرازها المعماري الغريب الذى يشد الأنظار إليها لاسيما فقد تم بنائها فى عام 1583 ، ويطلق عليها الكثيرون اسم قصر البلدية .

قلعة روزنبرج

غراتس

تشتهر المدينة بقصر “إجينبيرغ” و وشارع “شبورغاسه” اللذان يشهدان ارذحاما كبيرا من الشباب والعائلات وهو مايميز تلك المدينة بشكل عام بالإضافة إلى مبانيها التراثية التى تعود لعصور أوروبية قديمة .

غراتس

متحف سالزبورغ النمسا

يشهد المتحف اقبالا سياحيا كبيرا من مختلف أنحاء العالم حيث يعرض المتحف مجموعة من المعروضات التى تعود لفترة القرون الوسطي ربما يكون أشهرها ابريق السلتيك والمذبح القوطي المجنح ، كما يحتوي المتحف على مجموعة من اللوحات الفنية النادرة وهو مايفسر ازدحام المتحف بالزوار.

متحف سالزبورغ النمسا

متحف تاريخ الفن

يقع المتحف فى وسط المدينة الفاخرة فيينا بارتفاع يصل إلى 60مترا وبتصميمم من عصر النهضة ، كما يشتهر المتحف بكونه يعرض عددا من العروضات التى تخص إحدى السلالات القديمة التى حكمت المدينة قديما.

متحف تاريخ الفن

الدير ميلك

يعد ادير من أجمل وأشهر الأديرة فى العالم وإن كان فى أول الأمر قلعة أمر ببنائها ليوبولد الثاني حتى قام مجموعة من البرهبان بتحويلها لمكان للتعلم الديني وذلك فى عام1089، ليصبح من بعدها واحدة من أهم الأديرة التعليمية فى العالم ، يطل الدير على نهر الدانوب فى النمسا.

الدير ميلك

شوميتنهوه

تعد تلك المنطقة من المناطق المحببة لدي محبي التزلج وصعود الققم العالية حيث تزخر تلك المنطقة بالقمم العالية والمناظر الجذابة التى تحبس الأنفاس ، كما يستطيع الزائر ركوب التلفريك ومشاهدة المدينة بأسرها من الأعلى.

شوميتنهوه

سيفيلد إن تيرول

تشتهر تلك القرية الصغيرة بكونها كانت مركزا للألعاب للألعاب الأولمبية والرياضات الشتوية ، كما تضم عددا من الكانئس القديمة والبحيرات الملونة التى تنال إعجاب من يزورها ، إنها الوجهة الأمثل لمحبي الهدوء والطبيعة الساحرة .

سيفيلد إن تيرول

مركز المدينة القديمة في انسبروك

يجمع هذا المركز مابين المقاهي والمطاعم التى تقدم الوجبات السريعة والطعام التقليدي والقديم للمدينة ، كما تشهد العديد من الفاعليات الفنية والترفيهية على مدار العام بالإضافة للحدائق والمتنزهات العامة مما يجعلها مزارا سياحيا واجبا من الطراز الأول .

مركز المدينة القديمة في انسبروك

مدرسة الفروسية الملكية الإسبانية

وكما يبدو من السم فإنها من الأماكن الشهيرة التى تعلم فنون الخيل المختلفة كما تعرض عروضا مختلفة للخيول بحركاتها المميزة والشيقة .

مدرسة الفروسية الملكية الإسبانية

أفضل فنادق النمسا

  • فندق املاور ويقع فى فيينا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة  الواحدة حوالي 115 دولار.
  • فندق ليزلهوف ويقع فى ميترسل و ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة  الواحدة حوالي 69 دولار.
  • فندق سي فيلا ويقع فى ميلستاف ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة  الواحدة حوالي 216 دولار.

أفضل مطاعم النمسا

  • مطعم كارب دايم فاينست فينجرفوود ويقع فى سالزبورج ويقدم الطعام النمساوي .
  • مطعم ال جوشو ويقع فى جراغ ويقدم الاستيك والمشويات على الطريقة التمحلية.
  • مطعم لوكا ويقع فى فيينا ويقدم الطعام النباتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *