التخطي إلى المحتوى

تصاميم ستائر الصالة 2020 يقابل الكثير من العرائس والمقبلين على الزواج صعوبة في إختيار ستائر للشقة فهم يقعون في حيرة من أمرهم ويبحثون دائماً عن أنسب الأشكال التي تتلائم مع الذوق العصري وفي نفس الوقت تتناسب مع ديكور الشقة وتضيف لمسة من الجمال إلى الحائط والنافذ .

وتتنوع أشكال الستائر التي من الممكن إستخدامها غرفة الصالة ما بين البسيطة والمودرن كذلك توجد الكثير من التصاميم التي تبحث عنها العرائس أثناء التجهيز لديكورات شقتهم وتختلف هذه التصاميم ما بين والمزخرفة والسادة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من احدث واجمل الستائر العصرية والمودرن التي تتوافق مع ديكورات غرفة الصالة وتتلائم مع كافة الأذواق.

احدث اشكال الستائر الشيفون غرفة الصالة

تمتاز الستائر الشيفون برقتها وجمالها كما تتصف بكونها تتناسب مع كافة الأذواق العصرية والتقليدية ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل وأحدث الستائر الشيفون المناسبة لغرفة الصالة.

ستارة من الشيفون البيج السادة التي تم تصميمها لتناسب كافة الأذواق فهي مكونة من طبقتين الطبقة الخلفية من الستارة من اللون البيج الفاتح الذي يغطي النافذة بالكامل فيما تحتوي الطبقة البارزة من الستارة على ثلاثة قطع تم توزيعهم بطريقة متوازنة في اليمين واليسار والمنتصف لتضيف هذه الطبقة لمسة ساحرة إلى الستارة.

أحدث أشكال الستائر الشيفون لغرفة الصالة

أما هذا الموديل من الستائر الشيفون الذي يمتاز بالرقة حيث تم تصميمة من طبقتين الطبقة الأولي من الشيفون المضلع باللون الكاكاو الفاتح المائل إلى الأوف وايت الذي يغطي كافة أنحاء النافذة فيما تم تنفيذ الطبقة الثانية من الستارة من قماش الستان الفاخر باللون الكاكاو الغامق وتم تقسيم الطبقة الثانية إلى قطعتين أحدهم على اليمين والآخر على اليسار.

أحدث أشكال الستائر الشيفون لغرفة الصالة

وإليكم هذا الموديل المميز الذي يبدو غريب عند النظر إليه للمرة الأولى ولكنهم يمتاز بالحيوية ويضيف جو من المرح والإيجابية إلى غرفة الصالة حيث تتكون هذه الستارة الملونة من طبقة واحدة تم تقسيمها إلى خمس قطع متوازنة منسدلة ومُجمعة وتتوزع ألوان القطع الخمسة ما بين البرتقالي والموف والسماوي والفوشيا والليموني بحيث تضيف جو من الفرح والسعادة داخل الغرفة.

أحدث أشكال الستائر الشيفون لغرفة الصالة

ستارة من الشيفون ذو الألوان المختلفة والطرز المميزة حيث تحتوي هذه الستارة المميزة على ثلاث قطع مميزة ومختلفة القطعة الأولى الجانبية ذو اللون الأزرق والقطعة التالية من الشيفون الأبيض الُمنقوش بالأزرق أما القطعة الثالثة تم إختيارها باللون الأبيض السادة ليضيف لمسه جمالية للستارة.

أحدث أشكال الستائر الشيفون لغرفة الصالة

تصاميم ستائر مودرن لغرفة الصالة

تلجأ الكثير من العرائس إلى إختيار ستائر مودرن لتتلائم مع الديكور البسيط والهادئ ونقدم لكم مجموعة من ارقي الستائر المودرن والعصرية التي تناسب كافة الأذواق.

يعتبر هذا الموديل من الستائر من أبسط التصاميم على الأطلاق فهو مكون من قطعتين منسدلتين من الستان ذو اللون الرمادي الداكن الذي يلائم كافة الدهانات الفاتحة غرفة الصالة وقد تم تجميعهم على جوانب النافذة بحيث تعطي شكل مميز للغرفة.

تصاميم ستائر مودرن لغرفة الصالة

أما هذا الموديل المميز من اللون البيج الفاتح الذي تم تصميمه من قماش البلاك أوت ذو الخامة الثقيلة والمزخرفة ليعطي إحساس بالفخامة و يتناسب هذا النوع من الستائر مع الديكورات المنقوشة والمُزينة.

تصاميم ستائر مودرن لغرفة الصالة

موديل مميز من الستائر القطن المطرزة ذو اللون الرمادي الفاتح وقد تم تطريزها باللون الأبيض والأخضر تعطي إحساس بالراحة للناظر إليها.

تصاميم ستائر مودرن لغرفة الصالة

أشكال ستائر للصالونات

تتنوع أشكال الستائر التي تتوافق مع الصالونات ونقدم لكم بعض أنواع الستائر المميزة التي تناسب غرفة الصالة وتزيد إلى الصالون جمالاً ورقي خاص.

هذا الموديل من الستائر الفخم حيث تصميمه من طبقتين الطبقة الخلفية ستارة من القماش الشيفون المضلع ذو اللون الوردي الجميل أما الطبقة الثانية من الستارة من القماش البلاك أوت المُزخرف باللونين الأحمر والذهبي ليتلائم مع النقوش الموجودة في بلتكانة الستارة.

أشكال ستائر للصالونات

وإليكم هذا الموديل الفاخر والمميز المكون من طبقتين الطبقة الأولى من قماش الشيفون المخطط ذو اللون الرمادي الفاتح أما الطبقة الثانية من الستارة من القماش البلاك أوت الفضي المطعم بالقطيفة السوداء وقد تم تقسيمها إلى قطعتين متدليتين من أعلى الستارة بطريقة جذابة ولافتة للنظر.

أشكال ستائر للصالونات

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *