التخطي إلى المحتوى

دعاء لتحقيق الامنيات المستحيلة مجرب لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا وفى قلبه مجموعة من الأمنيات والأحلام التي يأمل في تحقيقها والوصول إليها ليسر قلبه ويثلج صدره، ويكون أكثر سعادة وبهجة، فالامنيات قد تصبح غيثا متساقطا إذا ما أحسن المرء سبل وشروط تحقيقها، وسعى كثيرا ليرجو حدوثها .

  1. يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا اللهم آمين يارب العالمين.
  2. اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
  3. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحآ يجعلنا نسجد لك باكين .
  4. اللهم لا تجعل لنا أملا إلا بك اللهم حقق لنا جميعآ مانتمنى لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صلي وسلم على رسول الله.

دعاء لتحقيق الامنيات

دعاء لتحقيق الامنيات

ياعماد من لا عماد له .. يآذخر من لآ ذخـر لـه ويآ سنـد من لآ سـند لـه ويآ حرز من لآ حرز لـه ويا غيآث من لا غياث له ، ويا كنـز من لآ كنـز له ويآ عز من لآ عز له يآ كريم آلعفو يآ حسن آل تجآوز يا عون الضعفاء يا كنز الفقراء يا عظـيم الرجـآء ، يآ منقـذ آلغرقـى يآ منجي الهلكى .

يا محسن يا مجمل يآ منعـم يآ مفضـل ، آنت آنت آلذي سجد لك سواد الليل ونور النهار ، وضوء القمر وشعاع الشمس وحفيف الشجر ودوي الماء يالله يالله يالله يالله لا اله الا انت وحدك لاشريك لك ، يارباه ، صلي على محمد وعلى ال محمد وافعل بنا ما أنت أهله ( ثم اسأل حاجتك )

دعاء تحقيق الأمنيات والأهداف

دعاء تحقيق الأمنيات والأهداف إن تحقيق الأمنيات ليس بالأمر البسيط كما يعتقد البعض، فالأمنية حتى يتم تحقيقها تتطلب الكثير من الصفات الداخلية التي يجب على كل إنسان أن يتحلى بها حتى يستطيع أن يرى أثرها ملموسا عمليا وفعليا على أرض الواقع.

ويأتي في مقدمة هذه هذه الصفات الصبر والمثابرة والاجتهاد، كما يجب عليه أن تتوافر لديه القدرة على العمل سواء بمفرده أو مع غيره من الأشخاص الآخرين، وعليه أن يكون أكثر قدرة على الاختلاط بالناس لأن ذلك يزيد من خبراته في الحياة ويجعله أكثر معرفة وعلما.

اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت به اجبت، اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.. اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه.

بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.

كيفية تحقيق الأمنيات

هناك مجموعة من الخطوات الهامة التي يمكن للإنسان الالتزام بها بهدف تحقيق الأمنيات، نذكر منها الآتي:

  • قوة الإيمان، يجب أن يكون الشخص على يقين وإيمان قوي أمنياته وعليه أن يحسن التخطيط لها، في التخطيط الجيد أحد أهم العناصر لنجاح أي هدف في الحياة.
  • ترتيب أولويات الأهداف وفقا للأهمية الخاصة بها وقيمتها الزمنية، بحيث تأتى الأهداف المهمة في المقدمة يليها الأهداف الغير مهمة.
  • ضرورة امتلاك الخبرات اللازمة لتحقيق الأهداف، هناك بعض الأمنيات والأهداف التي تتطلب من أصحابها أن يكونوا على خبرة ودارية معينة، هذا فضلا عن ضرورة توافر الإمكانيات المادية

دعاء تحقيق المراد والمطلوب

اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد، يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه..

دعاء لتحقيق الأماني والفرج

اللهم بحقك يا كريم وبحمدك يا محمد حقق يارب حلمي وظني فيك يا رب جميل فحقق يا الهي حسن ظني يا رب حقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا عاجلا غير أجل برحمتك وقدرتك على كل شيء يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين إنك على كل شيء قدير يا رب إنك تقول للشيء كن فيكون.

دعاء لتحقيق الامنيات الصعبة

اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امر جديد اخرجني من حلق المضيق.. الى سعة الطريق بك ادفع مالا اطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *