صور موديلات ستائر مودرن

صور موديلات ستائر مودرن للأشخاص الذين يريدون التميز والحداثة في التصميمات العصرية بمنازلهم حيث يوجد العديد من الناس يرغبون في جعل منزلهم ذات تصميم عصري ومميز، ولا يتم الديكور الداخلي بالبيت إلا في وجود الستائر لأنها تمنحه مظهر جذابًا وراقيًا وتضيف لمسة أنيقة.

صور موديلات ستائر مودرن

يجب الاختيار والتعامل مع الستائر بعناية خاصة، حيث يوجد العديد من الفروق والاختلافات والمميزات بالغرفة مما يجعل اختيار نوع الستائر ولونها يختلف عن غرفة أخرى، بجانب اتجاه الموضة الذي يلعب دور هام هنا أيضًا، بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون لون ستائرك متناسقة بشكل متوافق مع باقي المفروشات بمنزلك، إليكم بعض من صور موديلات ستائر مودرن:

صور موديلات ستائر مودرن

صور موديلات ستائر مودرن

تعد تلك الستارة من أنسب أنواع الستائر للأشخاص الذين يريدون فتح وغلق الستارة بمجرد شد حبل خاص بالستارة لفتحها أو غلقها فذلك يوفر العناء، بجانب التصميم البسيط والسهل ولونها البيج الغامق الذي يناسب جميع ألوان المفروشات والأثاث.
صور موديلات ستائر مودرن

تتميز هذه الستارة بلونها البني الفاتح أو البيج مع الأبيض وما يميزه أنه يلائم ويتوافق مع معظم أشكال الأثاث والديكور بلونها الفاتح أو الغامق، وتلك الستارة متكونة من طبقة واحدة من القماش وتعمل على حجب أشعة الشمس، لذا فإنها تعتبر من أبرز موديلات الستائر المودرن.

صور موديلات ستائر مودرن

إذا أردت أحدث وأكثر الموديلات أناقة ورقي في الستائر فعليك رؤية تلك الستارة المميزة باللون المناسب للديكور في المنزل وفي الغرف من حيث ملاءمتها لمعظم الألوان والتصميمات للديكورات الأخرى.

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز تلك الستارة بالتصميم الكلاسيكي المميز، حيث تكون تلك الستارة بطول الأرضية، بالإضافة إلى انها ليست الاختيار الأمثل للمنازل الصغيرة أو الشقق الصغيرة بدون المساحات الواسعة والسقف العالي لأنها تكون متميزة وذات مظهر جذاب ومثالي للشقق والمساحات الواسعة.

صور موديلات ستائر مودرن

عند رؤيتك لتلك الستارة البُنية فستشعر بأنك رأيتها من قبل، لأن ذلك الموديل يعد من الموديلات المنتشرة في العديد من المنازل وكل عام يأتي ذلك الموديل ببعض التغييرات الطفيفة في التصميم التي تعطي له الرقي والجاذبية.

صور موديلات ستائر مودرن

ذلك التصميم المميز بالتمويجة في القماش الخاص بالستارة يجعله من أكثر أنواع الستائر بساطة في التصميم وشكله مميز وجذاب للعيون، وخاصةً اللون الرمادي الذي يتلاءم مع الألوان الفاتحة والغامقة خاصةً عندما يكون الرمادي خليط بين الفاتح والغامق بنفس القماش.

صور موديلات ستائر مودرن

يعد ذلك النوع من الستائر مميزًا في اللون الخاص به وفي تصميمه البسيط والمميز، فذلك اللون الأبيض والمخلوط بالرمادي الفاتح مؤديًا إلى لون مختلف وجذاب، وأكثر ما يليق معه من المفروشات والأثاث هي الألوان الغامقة خاصةً الأسود.

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز تلك الستار باللون السماوي الغامق مع الأبيض وبعض النقشات على شكل ورد بأعلى الستارة بجانب ربطة الستارة باللون السماوي وذلك يعجلها مناسبة لمعظم ألوان الأثاث والمفروشات وبالأخص لأنها تشتمل على لونين ملائمين مع معظم الألوان خاصةً الألوان الفاتحة.

صور موديلات ستائر مودرن

إذا أردت نوع من الستائر التي تعطي لمحة رومانسية على المكان وتعطي منظر جذاب ومميز لمن يراها فعليك رؤية تلك الستارة وتميزها باللون السماوي الغامق بجانب قماشة بيضاء تعطي مظهر أنيق فوق القماشة السماوية.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة للأشخاص المحبين للألوان الزاهية لأنها تحتوي على اللون الموف أو البنفسجي بجميع تدرجاته بقماش الستارة بالإضافة إلى قماشة شفافة بالمنتصف تعمل على تهدئة الألوان وملائمتها مع الغرفة وملامح الشقة.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة تقع تحت عنوان الأناقة والرقي وذلك يرجع لونها الذهبي مع الأسود وعند رؤيتك لها تشعر أنك ترى شيئًا قيمًا للغاية وكأنها ترجع لزمن الأمراء والملوك بسبب الدقة في تصميمها وأناقتها.

لا يفوتك أيضًا:  أشكال ستائر غرف نوم حديثة

تصاميم ستائر مودرن لغرفة المعيشة

نظرًا لأن غرفة المعيشة هي الغرفة التي نقضي فيها وقت أكثر، فمن الضروري الاهتمام بتصميم ستائرها، إلى جانب ضمان تناسقها مع باقي ديكورات الغرفة، لذا فيما يلي صور موديلات ستائر مودرن لغرفة المعيشة:

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز تلك الستارة باللون البيج والبنفسجي ذات التصميم المميز والعصري بجانب وملاءمتها ومناسبتها لغرفة المعيشة بالشكل المثالي عندما يكون لون المفروشات بالغرفة مثل لون الستارة.

صور موديلات ستائر مودرن

أكثر ما يميز تلك الستارة هي تصميمها الخاص حيث عندما تقع عينيك على الستارة سترى أنها مثل قميص الرجل ومربوط به كرافتة بحيث إنها تلائم الكثير من الأماكن والغرف والمكاتب وتعطي مظهر جذاب وعصري.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة باللون الأصفر مع الرمادي تعطي مظهر جذاب للغاية بحيث تكون ربطة كل جهة باللون الأصفر وذلك يعطيها مظهرًا رائعًا ومميز بمجرد نظريتك إليها بتصميمها العصري المميز.

صور موديلات ستائر مودرن

مثلما يوجد ستارة بمظهر القميص والكرافتة، فيوجد ستارة آخذة مظهر الفستان بحيث كثير من الناس يحبون تلك المظاهر والتصميمات المميزة والعصرية التي تليق بمنازلهم.

صور موديلات ستائر مودرن

بمجرد نظرتك لتلك الستارة ستشعر بالراحة والاسترخاء كأنك نظرت إلى السماء في الصباح قبيل طلوع الشمس فتعطي مظهرًا هادئًا ومميزًا وأكثر ما يناسب تلك الستارة هي الألوان الفاتحة من حولها فذلك يجعلها جذابة ومميزة بشكل أكبر.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة تعد من أنواع الشيفون السميكة وغير الشفافة، فهي مناسبة وملائمة للريسبشن وذلك يرجع إلى ألوانها وتصميمها المميز، وذلك اللون يطلق عليه الأبيض الكريمي، بجانب الحواف باللون الأحمر، وبها بعض الزخارف الملونة باللون البنفسجي والرمادي، وتلك الزخرفة تأخذ شكل الزهور والدوائر.

صور موديلات ستائر مودرن

الستارة مصممة بإحدى التصاميم المودرن الإسبانية، فتلك الستارة تتميز بالطلة الأنيقة والجذابة للأعين، وتلك الستارة يطلق عليها الشيفون وتتميز باللون البرتقالي، وقماش تلك الستارة يستطيع حجب أشعة الشمس، وأكثر ما يميز تلك الستارة هي أنها تتلاءم جيدًا مع الديكورات والمفروشات المودرن والعصرية.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة مختلفة بعض الشيء عن باقي أنواع وألوان الستائر فتلك الستارة شفافة وتسمح بدخول أشعة الشمس للمنزل ونفاذها إليه، فهي من الشيفون ذات اللون الأبيض الشفاف، وتلك الستارة تناسب الديكورات الكلاسيكية البسيطة، كما هو معروف أن اللون الأبيض يليق مع جميع تصميمات وألوان الديكورات والمفروشات.

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز تلك الستارة بأنها مناسبة للأطفال فيمكن وضعها في غرفة الأطفال ويمكن وضعها في غرفة المعيشة فتلك الرسومات التي على الستارة تعطي مظهرًا طفوليًا بعض الشيء وهي طائر النورس والديناصورات، فهي ستارة شيفون مودرن سميكة حيث لا تسمح لنفاذ أشعة الشمس، تليق بشكل أكبر على الديكورات والمفروشات باللون الهادئ.

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز هذه الستارة بأنها ذات ثلاث أجزاء منقسمة ومتساوية وكل جزء يتميز باللون الأخضر الفاتح بجانب زخرفتها بأوراق الشجر الرفيعة باللون الأخضر الداكن ويطلق عليها السنابل، تناسب الديكورات ذات الألوان الزاهية.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة من إحدى الستائر ذات التصميم والألوان الهادئة فتتميز باللون السيمون وحوافها باللون الأبيض، وتعد غير نافذة للضوء أو لأشعة الشمس تمامًا بسبب سمكها، وأكثر ما يميز اللون السيموني هو أنه يليق مع معظم الألوان الزاهية، لذا فعند بحثك عن صور موديلات ستائر مودرن فبالتأكيد تلك الستارة ستلفت نظرك.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات غرف نوم مودرن  أحدث 10 ديكورات غرف النوم

صور موديلات ستائر مودرن شفافة

فكما ذكرنا الكثير من صور موديلات ستائر مودرن كلاسيكية ومزخرفة وبعض من الذي يتكون من جزئين شفاف وملون فعلينا عرض صور موديلات ستائر مودرن شفافة وبسيطة كالآتي:

صور موديلات ستائر مودرن

تمتاز تلك الستارة بتصميمها الهادئ والجذاب، وتتميز باللون البني النحاسي، بالإضافة إلى النقوش الجذابة التي عليها وتتخذ شكلًا متداخلًا، وذلك اللون من الألوان النادرة في البيوت، وكلما نفذ شعاع الشمس خلالها ازدادت لمعانًا وبريقًا.

صور موديلات ستائر مودرن

تلك الستارة من إحدى الموديلات الشفافة والبسيطة في تصميمها وتمتاز بلونين، الذهبي والأبيض، ولا يوجد أي نقوش أو رسومات بالستارة فهي سادة، ويوجد بها حبل بكل جهة من الجهتين لتجميع الستارة وفكها عند الرغبة ويوجد منها أحجام مختلفة حسب حاجة العميل.

صور موديلات ستائر مودرن

تعد إحدى أجمل الستائر الموجودة من حيث التدرج في لونها البنفسجي، تتميز باللون البنفسجي المتدرج والوسط شريط بنفسجي فاتح ويليه غامق ثم باقي الستارة لونها بالبنفسجي الفاتح، وتوجد بعض النقوشات على شكل ورد أيضًا باللون البنفسجي مما يعطيها شكل راقي وهادئ وأنيق.

صور موديلات ستائر مودرن

تتميز الستارة بلونها الشفاف غير مع احتوائها على نقوشات ورسومات جذابة على شكل ورود باللون الوردي، وخلال شفافيتها مع نفاذ الضوء أو أشعة الشمس سوف ترى الورود فقط بسبب وضوح لون الورود خلال شفافية الستارة وتتناسب مع أغلب أنواع الديكورات.

لا يفوتك أيضًا:  صور اشكال ستائر شيفون من النوع الشفاف 

معايير اختيار الستائر المودرن

هناك بعض النصائح والمعايير التي يجب الالتزام بها لاختيار الستائر وألوانها يمكن توضيحها فيما يلي:

يجب الحرص على أن تكون الستائر مناسبة للديكور العام للمنزل، إلى جانب تناسقها مع ألوان المفروشات الأخرى.
أن تكون الستائر ذات ألوان مبهجة صيفية يمكن استعمالها في فصل الصيف، وتصميمات أخرى داكنة اللون يمكن استخدامها في فصل الشتاء.
ستائر “البلاك أوت” مناسبة لغرف النوم لأنها لا تخترقها أشعة الشمس والضوء.
اختيار الستائر السميكة والثقيلة بغرف النوم والمعيشة فهي توفر خصوصية أكبر.

تعتبر الستائر من أكثر المفروشات الضرورية في المنزل، فإنها تعمل على تغيير شكل المنزل لتجعله حضاريًا ومودرن، لذا يجب الحرص على اختيارها بعناية.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • ما نوع القماش المناسب للديكور؟

    الحرير والمخمل والكتان والقطيفة

  • كيف يتم اختيار لون قماش الستائر؟

    حسب نظام الإضاءة بالمنزل، فإذا كانت الغرفة دائمًا بها ضوء الشمس فاختيار الستائر البيضاء أو الوردي.

  • ما هو أفضل نوع ستائر يمكن استعماله في غرفة المعيشة؟

    ستائر البلاك أوت.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.