التخطي إلى المحتوى

موديلات ستائر مودرن 2018 تتنوع أشكال وموديلات الستائر الحديثة ما بين الجمال والبساطة والفخامة والرقي حيث تعتمد على خامات وألوان مميزة كما يتم تصميمها وفق أشكال عصرية وحديثة بحيث تضيف إلى الديكور لمسة جمالية مختلفة ويعتمد الكثير على إستخدام الستائر المودرن لتزين الحائط وتغطية النوافذ حيث تتميز الستائر المودرن بتصاميمها الراقية والبسيطة وألوانها الهادئة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي تشكيلة مميزة وحديثة من موديلات الستائر المودرن كذلك سنستعرض بعض تصاميم الستائر المودرن المناسبة لغرفة النوم والريسبشن.

أحدث أشكال الستائر المودرن

تتميز أشكال الستائر المودرن الحديثة بالعصرية والأناقة في التصميم ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث موديلات الستائر المودرن.

تصميم أنيق ومميز لأحدي أشكال الستائر المودرن وتتكون الستارة من أربع طبقات الطبقة الأولى هي خلفية الستارة التي جاءت على شكل مخطط من اللونين الأبيض والموف فيما جاءت الطبقة الثانية على شكل جزأين متقابلين من قماش الشيفون الأبيض وتتألف الطبقة الثالثة أيضاً من جزأين من قماش الفوال الموف تم جمععهم على جانبي النافذة فيما جاءت القطعة الرابعة على شكل دائري ومنحني في الوسط العلوي من النافذة.

أحدث أشكال الستائر المودرن

موديل أنيق لستارة مودرن من طبقتين تم الإعتماد في تصميمها على قماش الشيفون السيموني اللون لخلفية الستارة فيما تتكون الطبقة البارزة للستارة من جزأين من قماش القطن البيج اللون.

أحدث أشكال الستائر المودرن

بتداخل أنيق بين اللونين الأبيض والسيموني تم تصميمىهذه الستارة المكونة من طبقتين الطبقة الأولى من قماش الشيفون المطرز فيما تم الإعتماد على قماش القطن لتصميم الطبقة الثانية المكونة من جزأين تم جمعهم على جانبي النافذة.

أحدث أشكال الستائر المودرن

إليكم هذه التصميم المميز والبسيط لستارة مكونة من طبقة واحدة مقسمة إلى جزأين من قماش القطن الزيتوني المنقط باللون الأبيض.

أحدث أشكال الستائر المودرن

ستائر مودرن لغرفة النوم

تعتمد غرف النوم على أشكال وتصاميم معينة من الستائر ونقدم لكم من خلال التالي بعض أشكال الستائر المودرن التي تتناسب مع غرف النوم.

تصميم مختلف لستارة قصيرة من جزأين أعتمد في تصميمها على قماش القطن ذو اللون المائي في كافة أجزائها بأستثناء الأطراف التي أعتمدت في تصميمها على بعض الرسومات.

ستائر مودرن لغرفة النوم

إليكم هذا التصميم المميز لستائر غرف النوم التي أعتمدت على قماش الستان في تصميمها وتتكون الستارة من قطعتين القطعة الأولى تم تصميمها من اللونين الفضي والأسود فيما أعتمدت القطعة الثانية المكونة من جزأين متقابلين على التداخل بين اللونين الحنطي والأخضر الداكن.

ستائر مودرن لغرفة النوم

شكل مختلف لستائر غرف النوم التي يتم تعليقها أعلى الأثاث وتتكون الستارة من جزأين متدلين على جوانب الفوتيه من قماش الشيفون ذو اللون السكري بحيث يتناسب مع الديكورات والأثاث.

ستائر مودرن لغرفة النوم

أشكال ستائر مودرن للريسبشن

تتنوع أشكال وتصاميم ستائر غرفة الصالة أو الريسبشن ونقدم لكم من خلال التالي بعض أشكال وتصاميم الستائر المودرن التي تتناسب مع غرفة الصالة.

تصميم مبهر لأحد أشكال الستائر المودرن التي تتكون من ثلاث طبقات الطبقة الأولى وهي خلفية الستارة التي أعتمدت على قماش الأورجانزا الأبيض اللون فيما تتكون الطبقة الثانية من جزأين من قماش الستان الحنطي اللون فيما تم تصميم الطبقة الثالثة من اللونين النبيتي والفضي والذي يتألف من جزأين متداخلين بطريقة منحنية ودائرية أعلى النافذة مما أضاف لمسة جمالية وجذابة إلى الستارة.

أشكال ستائر مودرن للريسبشن

إليكم هذا التصميم البسيط لإحدي موديلات الستائر المودرن التي تتكون من طبقتين الطبقة الأولى جاءت من قماش الشيفون الأبيض فيما تم تصميم الطبقة الثانية من قماش القطن الأزرق اللون.

أشكال ستائر مودرن للريسبشن

جاءت خلفية هذه الستارة من اللون السكري فيما تم إختيار اللونين الأحمر والبيج لتصميم القطعة الآخرى من الستارة التي تم تعليقها بشكل منحني ومتدلي على القطعة الأولى.

أشكال ستائر مودرن للريسبشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *