التخطي إلى المحتوى

خلطات طبيعية لتطويل الأظافر , الحصول على أظافر طويلة يعد من مظاهر الجمال المحببة لدى العديد من البنات ومن تمتلك منهم أظافر طويلة تعد من الفتيات المتميزات في صفات الجمال لتسألها الجميع ماذا فعلت لكي تحصل علي أظافر طويلة هكذا .

وفي المقابل نجد البعض الاخر يعاني من قصر اظافرهم ويسعون بكل الطريق الي تطويلها وتناول العقاقير الطبية لعلاج الأنيميا التي قد تكون سبب رئيسي في تكسيرها وضعفها واصفرار لونها وتعمل ايضا الفتيات على تناول الأطعمة التي تحتوي علي فيتامينات وحديد وزنك مما يعمل علي تقوية اظافرهم ويكون عامل رئيسي ومساعد في تطويلها وايضا الشرب الزائد للماء حتى تحصل أظافر قوية ومرطبة غير معرضة للكسر أو الانثناء .

كيفية تطويل الاظافر

نظرا لان الأظافر الطويلة من الأشياء الجمالية المحببة لدى الفتيات فوجب التحدث عن الطرق والوصفات الطبيعية التي تغني عن اللجوء إلى العقاقير الطبية التي نتناولها لكي نحصل على أظافر قوية و مظهرها جذاب مما يغني أي فتاة عن استخدام الأظافر التركيب أو الاكريليك أو غيرها من الحيل التي بها تحصل على اظافر طويلة لكي تكتمل شياكتها .

ولكنها في المقابل ستعاني بعد ذلك من تهشم في اظافرها الأصلية وعدم قدرتها على تطويلها مرة اخرى نظرا لان المواد المستخدمة لتركيب الاظافر من المواد الصمغية أو اللاصقة تضر كثيرا بالاظافر وتعمل على عدم نموها وتكاثرها وتدميرها فهي مجرد حل مؤقت لتحسين مظهر اليد .

ولكن يمكنك باستخدام الوصفات الطبيعية وبعض الأغذية الغنية بالفيتامينات ان تحصلي على اظافر ذات مظهر مبهر يتساءل الجميع كيف توصلت إلى هذه النتيجة ولكي تحصلي على نتيجة مرضية في وقت قصير عليك ان تعرفي ان جمال المرأة بشكل عام يبدأ من الداخل اهتمامك بالغذاء الجيد وتناول الأطعمة المفيدة سيسهل عليك كثيرا و ستحصلين على أظافر طويلة في وقت قصير .

ظافر

وصفات لتطويل الاظافر

للوصفات الطبيعية فاعلية ودور في علاج اغلب المشاكل الجمالية التي تصل الشعر والبشرة والأظافر واليوم سنأتي لكم بوصفات ذات فاعلية جبارة لتطويل الاظافر .

ظوافر

الليمون لتطويل الاظافر

من المعروف أن الليمون غني بفيتامينات ومعادن مفيدة جدا للجسم وليس للجسم فقط بل ايضا الي الأظافر فهو يعد من الوصفات الأساسية التي تستخدم للحصول على أظافر طويلة وقوية

المكونات:- نصف ليمونة – معلقة ملح طعام

طريقة الاستخدام

قومي بوضع معلقة الملح على النصف ليمونة باستخدام الليمونة الممزوجة بالملح الابيض قومي بعمل تدليك أظافرك كاملة لمدة 5 دقائق تكرر العملية 4 مرات بالأسبوع للحصول على نتائج مرضية .

أظافر قوية

الملح لتطويل الاظافر

المكونات :- كوبان من الماء – وملعقتين من الملح

طريقة الاستخدام

قومي بوضع ملعقتين الملح في اناء كبير وعليهم كوبين من الماء وبعدها ضعي يديك في الماء بالملح لمدرة ربع ساعة كرري العملية ثلاث مرات أسبوعيا للحصول علي نتيجة مبهرة في وقت قصير

زيت الزيتون لتطويل الاظافر

المكونات :- ملعقتين زيت زيتون – معلقة زيت لوز حلو

طريقة الاستخدام

قومي بإحضار ملعقة من زيت الزيتون وضعي عليها ملعقة من زيت اللوز الحلو وقومي بتسخينه على النار و دلكي به يديك كل يوم بليل قبل النوم حتى تحصلي على أظافر طويلة في وقت قصير .

اظافر

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *