التخطي إلى المحتوى

وصفات تبييض البشره خلال 3 أيام , تعد البشرة الفاتحة من علامات الجمال لدى الكثيرين لذا يسعون للحصول على بشرة فاتحة بكافة الطرق الطبية منها والطبيعية وتعمل كل فتاة على تفتيح لون بشرتها بصورة أمنة وبدون أي آثار جانبية تذكر لذا تلجأ الى الوصفات الطبيعية التي تعطيها نتيجة فعالة في وقت قصير وبدون تكلفة .

حيث انه توجد وصفات طبيعية تساعدك علي تفتيح بشرتك خلال 3 أيام فقط وبدون أي أثار جانبية تذكر وهناك أيضا من يلجأ الى جلسات الليزر لتفتيح البشرة كوسيلة سريعة ولكنها لها من الآثار الجانبية ما جعل الكثيرين يفضلون الوصفات الطبيعية لانها أمنه علي البشرة حيث أنها لا تتسبب في أي حروق للبشرة . اليكي وصفات تبييض البشره خلال 3 ايام .

بشرة فاتحة

خلطات لتبيض البشرة

توجد العديد من الوصفات الطبيعية الامنة التي تستخدم لتفتيح البشرة الغامقة في 3 أيام فقط بدون أي آثار جانبية .

ماسك الليمون والكركم لبشرة فاتحة

جميعنا يعلم قدرة الليمون الهائل على تفتيح لون البشرة بصورة مذهلة وغير مكلفة نظرا لتوفره في كل منزل ، كما أن الكركم يساعد على التفتيح الامن للبشرة حيث انه لا غنى عنه في وصفات الهنديات .

اسمرار بشرة

المكونات : 3 معالق من عصير الليمون – ملعقتين من الكركم .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من عصير الليمون مع ملعقتين من الكركم الأصفر وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس و بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بفركه جيدا و اشطفيه بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي المناسب لنوع بشرتك بواسطة ثلجة أغلقي مسام وجهك وبعدها قومي بترطيب باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز الحلو كرري الوصفة يوميا لمدة 3 أيام فقط للحصول على بشرة فاتحة درجتين على الأقل في فترة قصيرة جدا ولكن بشرط المواظبة المستمرة علي الماسك .

التفتيح

العسل والقرفة لبشرة فاتحة جدا

المكونات :- 3 معالق من العسل الأبيض – ملعقتان من القرفة المطحونة .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من العسل الأبيض مع ملعقتين من القرفة المطحونة وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس و بواسطة فرشاة قومي بتوزيع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بغسل وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول المناسب لنوع البشرة و مرري قطنة مبللة بماء الورد لغلق مسام وجهك باستخدام بضع قطرات من زيت اللوز رطبي بشرتك جيدا كرري هذة الوصفة مرتين صباحا ومساءا لمدة 3 أيام لتفتيح البشرة درجتين على الأقل في وقت قصير .

ماسك الزبادي والترمس المر

المكونات :- 3 معالق من الزبادي البلدي – ملعقتين من الترمس المر .

طريقة الاستخدام

قومي بمزج 3 معالق من الزبادي البلدي مع ملعقتين من الترمس المر وقلبيها جيدا حتى تمام التجانس وبعدها قومي بتوزيع الماسك على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يجف وبعدها قومي بفركه جيدا واشطفي وجهك بواسطة الماء الفاتر والغسول الطبي المناسب لنوع بشرتك وبعدها جففيه جيدا و مرري ثلج لغلق مسام الوجه باستخدام بضع قطرات من زيت الزيتون لترطيب بشرتك واظبي على الوصفة لمدة 3 أيام لتحصلي على بشرة فاتحة 3 درجات على الاقل ولكن بشرط المواظبة على الوصفة بشكل دائم .

يمكنك ارسال المشكلة التي تعاني منها سواء في بشرتك او شعرك حتي نساعدك علي حلها في الموضوع القادم .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *