التخطي إلى المحتوى

اسرع طرق وخلطات تبييض البشرة في يوم واحد فقط تبحث العديد من النساء على طريقة تظل بشرتها ناعمة وفاتحة اللون عند إستخدامها فتحاول أن تجد خلطات طبيعية تساعدها في تفتيح بشرتها بطريقة سهلة دون تكلفة كبيرة حيث تحاول بعد السيدات الإبتعاد عن الكريمات التي تلحق الضرر للبشرة مع مرور الوقت لهذا يتوفر العديد من الخلطات الطبيعية التي تساهم في تبييض البشرة في يوم واحد وتجد نتيجة جيدا جدا من أول استخدام الخلطة على بشرتها من أول مرة

ماسك خشب الصندل والليمون

أحضري القليل من خشب الصندل وضعي عليه قطرات من عصير الليمون ثم بعد ذلك قلبيه جيدا حتى تكون أمامك عجينة متماسكة ويمكنك وضع القليل من ماء الورد عليه حتى تفوح منه رائحة جميلة وبعدها قومي بوضع الماسك على بشرتك واتركيها ربع ساعة ثم بعد ذلك اشطفي وجهك بالماء و لتتمكني من وجود نتيجة جيدة على بشرتك عليكي إستخدام الماسك كل يوم.

تبييض البشرة في يوم واحد

ماسك الطماطم

تحتوي الطماطم على العديد من الفوائد التي تساعد على تفتيح البشرة بطريقة رائعة حيث يمكنك إحضار حبة طماطم وهرسها وبعد ذلك ضعي القليل من قطرات الليمون على الوجه واتركيه على بشرتك لمدة نصف ساعة أو حتى تتشربه البشرة تماما وبعدها اشطفيه بالماء وعليكي استخدامها كل يوم.

ماسك الخيار

من المعروف أن للخيار فوائد كبيرة جدا على البشرة حيث يقوم بتفتيحها وتغذيتها في نفس الوقت، قومي بهرس حبة من الخيار وعليها ثلاث ملاعق من الجلسرين والقليل من ماء الورد وقلبيها مع بعض ثم ضعيها على بشرتك حتى يجف تماما ثم تقوم بإزالة الخليط بمنشفة ولكن لا تغسلي وجهك بالماء بعدها واتركيه حتى الصباح ليظل على بشرتك طوال الليل ثم بعدها اشطفيه بالماء البارد حيث بعدها ستجد نتيجة رائعة على بشرتك في أول مرة عند إستخدام هذا الماسك.

تبييض البشرة في يوم واحد

ماسك الحليب والعسل

تتعدد الفوائد في الحليب والعسل حيث يساهم في تبييض البشرة وتغذيتها وترطيبها لهذا تستفيد البشرة من هذه الخلطة جيدا، فقط احضري القليل من الحليب وعليه ملعقة عسل أبيض صغيرة وقلبيها وتضعيها على بشرتك واتركيها ربع ساعة وبعد ذلك اشطفيه بالماء، ولكن تجنبي استعمال الحليب كامل الدسم إذا كانت بشرتك دهنية، ولكن إذا كانت جافة استعملي الحليب كامل الدسم.

ماسك زيت الزيتون والنشا

لتحضير هذه الخلطة أحضري القليل من زيت الزيوت عليه ملعقة من النشا وتقلب جيدا ثم توضع على البشرة واتركيها نصف ساعة ثم بعدها اشطفي وجهك بالماء الدافئ ويمكنك استعمال الماسك كل يوم تجدي نتيجة افضل.

تبييض البشرة في يوم واحد

ماسك ماء الورد

قومي بتقليب القليل من النشا مع ماء الورد ثم ضعيها على نار هادئة وقلبيه لعدة دقائق حتى يصبح أمامك خليط متماسك ثم بعدها ارفعيه من على النار واتركيه حتى يبرد وضعيه في الثلاجة ثم بعدها قومي بفرده على بشرتك واتركيه حتى تتشربه البشرة تماما ثم بعدها افركيه ثم اشطفي وجهك بالماء.

ماسك قشور البرتقال

احضري القليل من بودرة السدر وضعي عليها قشور البرتقال المجففة وتكون المطحونة ثم اضيفي فوقهم قليل من الشوفان والنعناع الجاف وقلبيها جيدا وادهني بها بشرتك واتركيها حتى تجف تمام وبعدها اشطفيه ماء.

ماسك الكركم الأبيض

احضري ملعقة من الكركم الأبيض وعليه القليل من قطرات عصير الليمون ثم قلبيه وضعيه على المكان الذي ترغبي في تفتيحه واتركيه ربع ساعة وبعد ذلك اشطفيه بالماء.

ماسك الزبادي

احضري ملعقتين من الزبادي في الخلاط وضعي عليه حبة من البندورة الطازجة والقليل من عصير الليمون واخلطيها حتى يتكون لديك خليط متماسك ثم ضعيها على بشرتك لمدة ربع ساعة أو حتى يجف تماما واشطفي وجهك بعدها بالماء .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *