التخطي إلى المحتوى

تحميل رواية رغم الفراق كاملة من موقع محتوى للكاتبة نور عبد المجيد، فهي تعتبر رواية واقعية تتكلم عن الفراق من ناحية لم يتطرق لها احد من قبل، في هذه الرواية نري العديد من المشاعر التي تحيا بعد الفراق.

لاقت رواية رغم الفراق على إعجاب الكثيرين و أشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد، حيث توضح الكاتبة نور عبد المجيد في روايتها رغم الفراق ان هناك الكثير من المشاعر و القلوب التي تحيا بعد الفراق وايضا يستمر العطاء فبالعقل وحده دون الاحساس يشقي الانسان.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية رغم الفراق و للكاتبة نور عبد المجيد، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية رغم الفراق كذالك سنفدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن نور عبد المجيد

الروائية نور عبد المجيد من مواليد القاهرة، حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة عملت كمسؤل للتحرير لمجلة مدي السعودية لمدة عامين، وعملت في مجلة روتانا لمدة عام كمساعد رئيس تحرير، ولها الان زواية ثابتة في مجلة كل الناس.

وعملت الكاتبة نور عبد المجيد فترة طويلة في مجال الصحافة مما اتاح لها فرصة عمل الكثير من التحقيقات والحوارات الصحفية الهامة مع العديد من الشخصيات الهامة والمشهورة من ابرزها حوارتها مع : الصحفي رئيس تحرير جريدة الأسبوع مصطفى بكري، فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية والصحفي والكاتب محمد عبدالقدوس، والصحفي والكاتب مفيد فوزي.

وعند اصدار أولى مؤلفات نور عبدالمجيد وعادت سندريلا حافية القدمين استقبلت بصدي طيب في الاوساط الادبية حيث كتب الشاعر الكبير فاروق جويدة مقدمة عن الكتاب، من أبرز أعمالها: ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، رواية “نساء ولكن” الدار العربية للعلوم، رواية اريد رجلا ، روايتي انا شهيرة و انا الخائن ورواية صولو دار الساقي.

رواية رغم الفراق

معلومات عن رواية رغم الفراق

رواية رغم الفراق تعتبر من اروع واجمل الروايات التى قدمتها الكاتبة والروائية الشابة نور عبد المجيد بعد اصدارها لرواية اريد رجلا التى حققت نجاحا عظيما ايضا، رواية رغم الفراق تتكلم عن الفراق ولكن بمنظور مختلف، وانه ليس ضروري ان تنكسر القلوب و تتدمر المشاعر بعد الفراق.

ولكن ان هناك بعض المشاعر و القلوب التي تحيا بعد الفراق حيث ان هناك الكثير من الازواج الذين يعيشوا في بيت واحد ويناموا على فراش واحد ولكن افكارهم و قلوبهم لا تلتقي ابدا، دائما ما يتعلق في اذهاننا ان كلمة فراق يأتي بعدها البعد و النسيان ولكن الكاتبة نور عبد المجيد توضح عكس ذلك في روايتها رغم الفراق.

أراء القراء عن رواية رغم الفراق

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية رغم الفراق التى نالت إعجاب الكثير من القراء، فالكاتبة نور عبد المجيد في روايتها رغم الفراق قامت بتصوير وعرض الفراق بطريق مختلفة وشيقة لكي تشد القراء، فهي كانت تتميز باسلوبها الحساس و نقي الذي كان يهدف لحل القضايا الهامة التي عرضتها في الرواية.

رواية رغم الفراق

مقدمة رواية رغم الفراق

تطبع هذه الرواية خصوصية القضايا التي تعالجها واللغة الحساسة الشفيفة التي تكنز الكثير من المعاني في أقل المفردات عددًا. كما تحفل الرواية بالعديد من الثنائيات التي تحكم حياتنا وكأنها قدرنا الذي لا فكاك منه، فبجانب ثنائية العقل والمشاعر، هناك ثنائية الحنان والقسوة، البناء والهدم.

قراءة وتحميل رغم الفراق pdf

نقدم لكم نسخة من رواية رغم الفراق للكاتبة نور عبد المجيد.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبد المجيد

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

 شاركنا برأيك في رواية رغم الفراق .. اترك تعليقك

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *