التخطي إلى المحتوى

تعرف بالصور على السياحة في مدريد 2020 عبر موقع محتوى, من منا لا يعرف مدينة مدريد الاسبانية وفريقها الكروي الشهير ومن منا لا يعرف الاندلس قديما واسبانيا حديثا تلك المدينة التي دام وجود المسلمين فيها قرابة 800 عام ومن ثم انهارت الدولة، اليكم المزيد عن مدينة مدريد 2020 .

افضل وقت لزيارة مدريد 2020

إذا كنت تخطط لزيارة تلك المدينة الاندلسية فان افضل وقت هو الربيع والخريف حيث يكون الصيف حار والشتاء بارد للغاية، وعادة ما تفتح المحال التجارية أبوابها في ساعات العمل التقليدية من التاسعة أو العاشرة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر، ومن الخامسة مساءً إلى الساعة الثامنة أو التاسعة مساءاً.

قصر مدريد الملكي

يضم القصر أكثر من 2500 غرفة منفصلة كبيرة وانيقة حيث كان الهدف من بناء القصر ليكون مقرا لاقامة كارلوس الثالث كما أن القصر مصمم على الطراز الايطالي الشهير، وتقام فيه الآن عدد من المراسم والاحتفالات الرسمية للدولة .

قصر مدريد الملكي

مدينة طليطلة

المدينة مصنفة على أنها من مواقع التراث العالمي لليونسكو حيث تعود المدينة العصور القديمة والوسطى.

مدينة طليطلة

بلازا مايور

يطلق على هذا الميدان او الساحة اسم قلب مدريد، ويعود تاريخ الساحة إلى عام 1619 م حيث شهدت العديد والعديد من الأحداث التاريخية في المدينة فيما كانت الساحة تشهد قديما مسابقات مصارعة الثيران، فيما يتوسط الساحة تمثال للملك فيليب الثالث.

بلازا مايور

منتزه ديل ريتيرو

ربما ترجع شهرة المنتزه الى كونه كان مقر لاستجمام الأسرة الملكية ولكن تم فتحه للعامة في أواخر القرن الثامن عشر كما يقع بالقرب من المنتزه عدد من المعالم السياحية منها الأعمدة الضخمة الخاصة بالنصب التذكاري لألفونسو الثاني عشر ملك إسبانيا،و قصر بالاسيو دي كريستال.

معبد ديبود

اهدت الحكومة المصرية المعبد للحكومة الاسبانية حيث تقدمت الاخيرة بمساعدات مالية كبيرة لمصر في فترة بناء السد العالي خوفا من الفيضانات وذلك عام 1968، يقع المعبد بالقرب من القصر الملكي.

متحف رينا صوفيا

  • كان المتحف مخصص لان يكون مستشفي ولكنه تحول إلى متحف بامر من قبل الملكة صوفيا في عام 1992م .
  • ويضم المتحف مجموعة من افضل الاعمال الفنية والاثرية الخاصة بأفضل نجوم وفناني اسبانيا على رأسهم بيكاسو .

متحف رينا صوفيا

شارع غران فيا

  • من أشهر شوارع المدينة حيث يتيح للزائر اى شيء قد يطلبه اثناء اقامته في مدريد خاصة وأن الشارع من الشوارع التاريخية حيث يعود لعام 1910.
  • جدير بالذكر أن الشارع يوجد به مبنى تابع لشركة تيليفونيكا وهي ثالث أكبر شركة اتصالات في العالم.

سوق سان ميغيل

السوق يعود لعام 1916 مما يجعله واحدا من أهم وأقدم أسواق إسبانيا عامة مدريد 2020 خاصة، جدير بالذكر أن الكثير من جدران السوق مصنوعة من الزجاج الملون الذي يعود للقرن العشرين والسوق يعرض كافة المنتجات الشعبية نوعا ما.

سوق سان ميغيل

مدريد ليست بلد الكرة العالمية والمنتخبات الكروية الضخمة واللعب الاحترافي ولكنها بلد تاريخي في المقام الأول وسياحية ايضاً، هل زار أحداً منكم مدريد من قبل.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *