التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية العدس فى الحلم بالتفصيل
العدس فى الحلم

تفسير رؤية العدس فى الحلم عبر موقع محتوى ،أستكمالا لذكر الدلالات المتعلقة برؤية الحبوب فى الحلم ،وبعد أن تناولنا فى مقالات ماضية ذكر تفسير رؤية الأرز والقمح والشعير وحبوب الفاصوليا والبازلاء ،سنتناول تفسير رؤية العدس فى الحلم ،وذلك إستنادا لما ورد عن النابلسى ،وتفسير رؤية العدس فى حلم العزباء ،ومنام المتزوجة ،وحلم الحامل والرجل ،وكذلك رؤية شراء العدس وأكله.

العدس فى الحلم للنابلسى

قام الشيخ العلامة عبد الغنى النابلسى بذكر تفسير رؤية العدس فى المنام فى كتابه تعطير الأنام فى تعبير المنام ،أن رؤية العدس فى الحلم دلاله على المال الحلال الطيب وذلك عند رؤية نبات العدس ،أو رؤية أنبات العدس فى البيت ،ووقد يشير العدس فى منام الرائى إلى الشخص المهموم أو الكسب الحرام ،والله أعلم.

العدس فى حلم العزباء

تعتبر رؤية الفتاة العزباء فى نومها للعدس على المال الحلال والرزق وهى من ضمن الرموز الإيجابيه فى حلم العزباء ،ويرمز العدس فى حلم العزباء للأمان والرفاهية والرخاء فى حياتها ،أما رؤية شراء بذور العدس فى منام العزباء والتى تميل لونها إلى البنى أو الحمره محمود فى التفسير على العكس فى تفسير رؤية بذور العدس الرمادية والسوداء ،ورؤية العزباء لأكل العدس المطبوخ دلاله على الخير والمنفعه ،وشراء العدس رزق حلال ،وشوربة العدس زوال للهموم والمتاعب بعد صبر ،والله أعلم.

العدس فى حلم المتزوجة

تشير رؤية العدس فى حلم المتزوجة إلى الرزق والمال وشراء المرأة المتزوجة للعدس فى نومها دلاله على رفاهية فى العيش ،ورؤية المتزوجة لزوجها شراء العدس بكميات كبيرة دلاله على الرخاء والرفاهية فى المعيشية ،كما يشير إلى أستقرار الأحوال المادية للبيت وكذلك الأمور الزوجية ،كذلك عن أعداد  المرأة المتزوجة للأكلات مثل شوربة العدس أو الكشرى ،ورؤية أكل المتزوجة لشوربة العدس فى الحلم وإيجاد الطعم لذيذ وشهى دلاله على الخير واليسر فى حياتها وبيتها ،والله أعلم.

العدس فى حلم الحامل

وعن تفسير رؤية العدس فى منام المرأة الحامل فهو دلاله على الصحة السليمة والجيدة ،وتشير رؤية طبخ الحامل للعدس إلى الحمل السهل والولادة الطبيعية السهله وذلك مثل رؤية أعداد الحامل لشوربة العدس ،كما أن العدس فى منام الحامل دلاله على رعاية وعناية أهلها لها ،والله أعلم.

العدس فى حلم الرجل

أما عن تفسير رؤية العدس فى منام الرجل ،فتشير رؤية العدس الأسود إلى مال حرام ،وشراء العدس دلاله على الربح وبيع العدس خسارة ،وتخزين العدس مال مدخر ،وغير محمود نثر حبوب أو بذور العدس فى المنام حيث تشير إلى الأهمال ،والعدس البنى أو الأحمر دلاله على المال الحلال ،وأكل العدس المطبوخ أستقرار وهدوء لحياة الرائى ،وتحقق لأمانيه ،والله أعلم.

زراعه العدس فى الحلم

أما عن رؤية غرس أو زراعه العدس فى المنام فهى دلاله على باب رزق للرائى يعود عليه بالخير والبركة والصلاح فى شتى أموره ،والله أعلم.

وهنا نصل لخاتمة تفسير رؤية العدس فى الحلم ،ونرجو ترك التعليقات أسفل المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن