التخطي إلى المحتوى

ديكورات منازل صغيرة من الداخل 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل ديكورات المنازل الصغيرة من الداخل 2021، أصبحت المنازل ذات المساحات الصغيرة هى الأكثر رواجا حاليا حيث أنه مع ارتفاع تكاليف المعيشة وغلاء الأسعار فإنها تعتبر مناسبة للعديد من الأشخاص المقبلين على الزواج حديثا.

والجدير بالذكر أنهم يفضلون اختيار المنازل صغيرة الحجم وخاصة أنهم لا يزالوا فى بداية حياتهم لذا فإنهم يبحثون عن ديكورات عصرية أنيقة تناسب المساحات الضيقة لذلك عليكم متابعتنا الان فى هذة المقالة لتستلهمى عدة أفكار لديكورات المنازل الصغيرة.

أفكار لديكور المنازل الصغيرة

  • عند اختيار الديكورات الداخلية يجب أولا مراعاة حجم المنزل واذا كان حجم منزلك صغير فيجب اختيار قطع اثاث بسيطة تتلائم مع المساحة المتوفرة حيث يمكنك الاكتفاء بكنبة واحدة مع اثنان من الكراسي وطاولة صغيرة.
  • ومن الأفكار الرائعة أيضا هو أن تقومى بازالة جدار المطبخ المطل على غرفة المعيشة لتضيف للمنزل مساحة أكثر اتساعا ويمكنك وضع طاولة صغيرة للطعام مع مقعدان أمام المطبخ كما ننصحك باستخدام ألوان طلاء فاتحة لأنها توحي بالراحة وتجعلك تشعرين بمساحة أكبر.
  • ويجب الاعتماد على اختيار الديكور ذات الأسلوب البسيط لأنه يلائم المساحات الضيقة بالإضافة إلى اختيار قطع من المزهريات أو الانتيكات صغيرة الحجم وقطع بسيطة منها فقط.

احدث ديكورات المنازل الصغيرة

نظرا لمساحة المنزل الصغير يمكنك فتح غرفة المعيشة على غرفة السفرة كما نرى لأنها تزيد من اتساع المساحة وهذا الديكور يحتوى على حوائط بدرجات البيج مع انتريه وسفرة ذات اللون.

منازل صغيرة

تصميم أخرى يحتوى على سفرة صغيرة ذات طاولة دائرية وأربعة كراسي مع كنبتين منجدين الكابوتنيه ذات لون الكشمير الداكن أرضية من الباركيه البيج.

منازل صغيرة

أما فى هذا الديكور فقد اعتمدوا على وجود الركنة لأنها تناسب المساحات الضيقة مع طلاء حوائط بدرجات البيج مع الروز.

منازل صغيرة

الأثاث ذات اللون الفاتح يعطي شعور بمساحة واسعة كما يوفر أيضا شعور بالراحة والسعادة لذا يفضل استخدامه باللون الأصفر مع دهان حوائط باللون الأوف وايت.

منازل صغيرة

ديكورات شقق صغيرة للعرائس

يفضل البعض استخدام طلاء حوائط بدرجات الرمادى لذلك يجب استخدام لون فاتح للأسقف كما نرى الآن مع ركنة بدرجات الرمادى أيضا وسفرة باللون العاجى.

منازل صغيرة

ديكور غرفة معيشة أنيق يعتمد على جبس مبورد ذات إضاءات داخلية رائعة ويعتمد على ركنة بدرجات البيج مع ستائر مودرن بدرجة الكافيه.

منازل صغيرة

ديكور بسيط وهادئ يحتوى على مطبخ إيطالي التصميم مفتوح على غرفة المعيشة كما نرى مع طاولة سفرة من الخشب وكراسى باللون الأسود مع انتريه بدرجات الرمادى الفاتح.

منازل صغيرة

تصميم راقى لغرفة المعيشة يحتوى على أرضية من الباركيه بدرجات البيج مع دهان حوائط بالرمادى الكريمى ومزين ببعض من التابلوهات المعلقة على الحائط.

منازل صغيرة

ديكورات شقق صغيرة وبسيطة

من أهم القواعد التى يمكنك الاعتماد عليها هو تطبيق اللون الأبيض فى قطع الأثاث أو فى الدهان لأنه يناسب المساحات الضيقة.

منازل صغيرة

تصميم بسيط وراقى يحتوى على كنبة واحدة مزينة بعدد من الوسائد الملونة.

منازل صغيرة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى ديكورات المنازل الصغيرة هذه.

التعليقات

  1. شعرت ان كل القطع المعروضة في الصور ضخمة جدا بالنسبة لمساحة الغرفة .. كما انه تم تزيين الحائط ب لوحات كبيرة جدا بحيث اظهرت مدى صغر الحائط …. رما كان من الافضل وضع مرايات لتظهر الغرفة بمساحة اكبر … كما يمكن التخلي عن السجاد لانه ايضا اظهر حجم الغرفة الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *