صور 90 تصميم لـ جبس بورد المنازل العصرية 2024 تصاميم اسقف معلقة

أ / نسمة أحمد البهنسى

تعتبر تصميمات الخاصة بالجبس بورد ضمن التصميمات الحديثة التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة والتي قد لقت إعجاب الكثير من الناس، حيث قد تميزت بشكلها البارز الذي يضفي على الديكور الخاص بالمنزل شكل مميز ومختلف إلى حد كبير، ويتميز الجبس بورد بتصميماته المختلفة والتي تجعل كل تصميم يتمتع بمميزات مختلفة عن غيره.

أبرز تصميمات جبس بورد المنازل 2024

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعطي السقف المعلق للمطبخ شكل مميز وذلك بسبب تمتعه بشكل متدرج مع وجود إضاءة خافتة تظهره بمظهر رائع في السقف بالإضافة إلى تناغمه مع لون المطبخ الأبيض بشكل جيد جدًا.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يضيف الجبس بورد على غرفة النوم شكل متميز وراقي إلى حد كبير، حيث يتميز بالبساطة مع وجود إضاءة تناسب المكان بشكل عام مع تدرج اللون الأبيض مع اللون الأصفر يعطى شكل مميز جدّا للغرفة.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر الجبس البارز من السقف من أكثر الأنواع المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث يتناسب مع لون غرفة النوم مع تساقط الإضاءة منه بشكل مميز تعطي لغرفة النوم طابع بسيط ومميز.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر اللون الأبيض مع وجود بعض النقوش الذهبية التي تضفي على المكان طابع خاص ومميز في ظل وجود إضاءة تناسب المكان بشكل كبير لذلك يعتبر من أبرز ديكورات الأسقف المنزلية الحديثة.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر هذا النوع من الجبس الممتد فوق سرير الغرفة يعطي شكل مختلف ومميز جدًا للغرفة وذلك بسبب تميزه باللون مختلف عن باقي الألوان الحوائط في غرفة مما يجعله ظاهر ومميز بشكل ملفت للنظر.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يأخذ هذا التصميم من جبس بورد شكل مستطيلات متفاوتة الأشكال مع دمج اللون الخشبي والأبيض والذي يضفي على الديكور العام للمنزل شكل رائع ومميز جدًا.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر الشكل الدائري للجبس بورد في الشقف مميز جدًا ويعطي شكل مختلف وبسيط مع تدرج الإضاءة بشكل دائري فيه مما يجعله من ديكورات الأسقف المنزلية التي تضفي طابع بسيط ومختلف.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يتميز الجبس بورد البارز عن باقي الحوائط في الغرفة مما قد يجعله ظاهر بشكل أكثر مع تدرج الإضاءة به بشكل مناسب جدًا لتصميم الغرفة والذي قد انتشر في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر هذا النوع الذي يشبه الحجارة إلى حد كبير في تصميمة من أكثر الأنواع المنتشرة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الطابع الحجري الذي يكون مناسب للكثير من الأذواق.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يتميز هذا النوع من جبس بورد بشلكة القمري والذي يوجد به العديد من الألوان المتدرجة مع بعض النقوش التي تجعل منه يشبه السماء إلى حد كبير بالإضافة إلى وجود إضاءة تناسب المكان مما يعطيها شكل رائع وجذاب.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2023

تصميمات مختلفة للجبس بورد

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر هذه النوع من جبس بورد يضفي على الغرفة مظاهر متعلقة بالطبيعة والغابات مما يجعله أكثر تميزًا بشكل كبير بالإضافة إلى الإضاءة تناسب طابع الغرفة الخشبي.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يتميز هذا الصميم بالشكل الدائري المميز الذي يجعله مناسب لغرف النوم والأطفال وذلك بالإضافة إلى لونه الأخضر مع الأبيض الذي يعطي شكل جذاب جدًا ومريح للأعصاب والعين.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يأخذ هذا التصميم شكل مستطيلات متفرقة بالإضافة إلى الإضاءة التي يتم توزيعها على كافة أرجاء الممر مما يجعله أكثر تميزا ويضيف طابع من البساطة على الديكور الخاص بالمرور

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تعتبر تصميمات الجبس بورد المزركشة تضيف طابع مميز على الغرفة وذلك لاحتوائها على بعض التصميمات المزركشة البسيطة منها والمعقدة والذي تجعل منا لوحة فنية تضفي طابع خاص على المكان أو الغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  صور اشكال جبس بورد 2023 أقوي تصاميم ديكورات جبس اسقف معلقة

أبرز تصميمات الجبس بورد للمطابخ

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يضيف هذا التصميم طابع خاص على تصميم المطبخ حيث يحتوي على إضاءة مميزة ومختلفة عن إضاءة المطبع العادية وذلك بالتناغم مع لون المطبخ البني والأبيض يضيف هذا التصميم نوع من البساطة مميز ومختلف.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يبرز هذا التصميم عن السقف بشكل ملحوظ مع تمتعه بإضاءة خافتة ومناسبة إلى حد كبير لتصميم المطبخ في ظل تناسق الألوان الكبير ما بين الأبيض والبني مما قد يعطي التصميم شكل خاص.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يتميز التصميم الخشبي لبورد في المطبخ يعتبر من ضمن التصميمات المنتشرة بشكل كبير في الفترة الأخيرة مما قد يعطيها مظهرًا خاص وذلك بسبب تناسقها مع اللون الأسود والإضاءة البسيطة في المكان.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يعتبر هذا النوع من ضمن التصميمات الخشبية للجبس بورد والذي يتمتع بمظهر متناسق بشكل كبير مع تصميمات الحائط بالمطبخ مع وجود إضاءة خفيفة تضفي بعض البساطة على المكان.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تتمتع هذه النوعية من التصميمات بأنها تضفي طابع خاص على المطبخ في ظل وجود إضاءة خفيفة ومتناسقة بشكل كبير مع تصميم الخاص بالمطبخ بالإضافة إلى تناغم الألوان في المكان.

لا يفوتك أيضًا:  صور جبس بورد أسقف صالات 2024

أحدث تصميمات الجبس بورد لغرف الأطفال

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تتميز هذه النوعية من التصميمات بأنها تتناسب بشكل كبير الأطفال وصغار السن حيث مع وجود تناسق كبير بين الألوان البورد وألوان الحائط وذلك بدمج اللون الأزرق الفاتح مع اللون الأبيض.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تصميم يتميز بالبساطة ولا يوجد به الكثير من التفاصيل الملفتة ليضفي على الغرفة نوع من الهدوء والأناقة في ظل تناسق الألوان في الغرفة ما بين الأخضر والبني الفاتح يجعلها تناسب الأطفال والكبار.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تدرج اللون الأخضر والأبيض مع الأصفر أيضًا في ظل وجود إضاءة خفيفة في تصميم الجبس بورد تجعل من الغرفة تتميز بالشكل البسيط مع وجود بعض التفاصيل الصغيرة في تصميمات الغرفة تجعلها أكثر تميزًا.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

تتمتع الغرفة بتصميم مميز في تدرج اللون الأزرق مع الرمادي والأبيض في وجود تصميم دائري مميز للجبس بورد في الغرفة مع بعض الديكورات الصغيرة مما تعطي للغرفة طابع أكثر تميزًا.

ديكورات الأسقف المنزلية 2024

يشبه هذا النوع الكواكب والأقمار إلى حد كبير مما قد يجعله إلى حد كبير كذلك تناغم الألوان في الغرفة وتدرجها ما بين الأزرق والأبيض إلى حد يجعلها أكثر بساطة برغم التفاصيل الكثيرة التي تحتوي عليها تصميمات الغرفة.

اشكال جبس بورد اخري

تعتبر ديكورات الجبس بورد من أكثر الديكورات التي تستخدم في غرف الجلوس والريسبشن حيث أن من المميز دمجها مع الدهانات والاثاث والألوان لتحصلي على ديكور غاية في الجمال وقد نجد في هذا التصميم سقف من الجبس بورد باللون الأسود مع درجات البيج الداكن منسدل أيضا على الحائط المعلق عليه التلفاز.

اسقف جبس بورد

من الممكن أن تستخدمي الجبس بورد بدلا من الأسقف المعلقة لأنها تمنحك مظهر أكثر أناقة ورقى وها هو ديكور غاية في الرقة يضم جبس بورد بدرجات البيج الداكن ذات شكل مربع مع أنه يحتوى على عدة إضاءات داخلية تضيف لمسة من الروعة على غرفة الجلوس.

اسقف جبس بورد

ديكور رائعة وغاية في التميز والعصرية يحتوى على جبس بورد في السقف والجدران أيضا بدرجات متفاوتة من الرمادي وذلك متناسقا مع ركنه ذات الألوان ودهانات حوائط أيضا.

اسقف جبس بورد

اعتمدي على درجة الأوف وايت الكريمي في جبس الورد المصمم للأسقف وخاصة إذا كانت الحوائط بدرجات داكنة والأرضية أيضا من اللون البنى والعكس صحيح.

اسقف جبس بورد

أحدث ديكورات جبس بورد

يوجد الكثير من مقاسات واحجام الألواح الجبس بورد والتي تتناسب مع جميع المساحات الداخلية وفى هذا التصميم نرى أن مصمم الديكور قد اعتمد على ألواح صغيرة الحجم بدرجة البيج الغامق مع عدة اسبوتات مضيئة راقية تمنحك لمسة أنيقة على ديكور الريسبشن.

اسقف جبس بورد

أما في هذا الديكور نشاهد تصميم بسيط للجبس بورد في السقف مع الجدار الخلفي للانترية وهو درجات البيجات كما يوجد جدار فاصل أيضا من الجبس بورد الأبيض بي الانتريه والسفرة وهذا يتم استخدامه إذا كانت المساحة ضيقة.

اسقف جبس بورد

ديكور غرفة معيشة غاية في الروعة وهو يحتوى على جبس بورد في السقف باللون الابيض مع الحائط المصمم من الحجر باللون الجملي مع البيج مع أرضية من البورسلين مع انتريه بدرجة المستردة.

اسقف جبس بورد

اشكال جبس بورد للصالات 2023

هناك عدة تصميمات مختلفة للجبس بورد حيث منه ما يحتوى على أشكال هندسية أو منحنيات وهذا التصميم يحتوى على أشكال متنوعة ذات إضاءات داخلية مميزة.

اسقف جبس بورد

بعض الأشخاص يحبون الاعتماد على جبس بورد ذات إضاءات ملونة مثل هذا الديكور.

اسقف جبس بورد

أما فى هذا التصميم فقد نرى ديكورا رائعة يحتوي على تصاميم الجبس الممزوجة من قطع الزجاجة المربعة وهى تحتوى على اسبوتات دائرية صغيرة.

اسقف جبس بورد

يعتبر هذا التصميم من أكثر تصاميم الجبس بورد انتشارا ويفضله العديد من الأشخاص لأنه بسيط وأنيق يضيف لمسة من الجمال على الغرفة.

اسقف جبس بورد

أحدث أشكال ديكورات الجبس

أما هذا التصميم فهو يتماشى مع الغرف التى تحتوى على مساحات صغيرة وهو بدرجات البيج ومزين باضاءات رائعة مع نجفة دائرية من الكريستال اللامع.

ديكورات اسقف جبس

من الممكن أن يحتوى الجبس على إضاءات داخلية ملونة بالألوان التي تفضلينها مثل ما نشاهد الان فى هذا التصميم.

اسقف جبس بورد

ديكور غرفة معيشة مميز وناعم يعتمد على سقف من الجبس ذات أشكال مربعة رقيقة بداخلها إضاءات مميزة مع طلاء حوائط باللون البنى وستائر ذات الالوان.

اسقف جبس بورد

أما هذا الديكور فهو بسيط جدا وناعم يناسب غرف البنات حيث أنه يحمل ألوان لطيفة هادئة.

اسقف جبس بورد

ديكورات أسقف جبس بسيطة

ديكور غرفة نوم راقية يعتمد على سقف من الجبس بورد بدرجة الأوف وايت مع حوائط مزخرفة بالدرجات الترابية.

اسقف جبس بورد

ديكور فاخر لغرفة النوم يعتمد على سقف من الجبس الأبيض مع لمسات من الزجاج الملون يعطي مظهرا مميزا.

اسقف جبس بورد

يعتبر الجبس بورد من أكثر ديكورات الأسقف المنزلية التي تميزت هذا العام، حيث قد لقيت انتشارًا واسعًا من بين الكثير من الناس وذلك بسبب أنها تضفي طابع خاص ومميز لدى تصميم الغرفة مع عدم وجود تكلفة كبيرة لها.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *