التخطي إلى المحتوى

احدث كتالوج ستائر مودرن 2020 نأتي إليكم من خلال موقع muhtwa.com بكل ما هو جديد ومميز ولذلك سوف نعرض لكم مجموعة رائعة وعصرية من أحدث تصاميم الستائر، مع كل عام جديد نرى صيحة جديدة ومختلفة فى عالم الستائر والديكورات حيث من خلال متابعتنا لبعض من مواقع الديكور العالمية على الإنترنت وجدنا تصاميم فاخرة وراقية جدا من الستائر المودرن.

وتتميز الستائر المودرن بالجمال والأناقة وخامتها العالية وألوانها المتعددة التى تتماشى مع جميع الديكورات الداخلية حيث نجد ستائر مخصصة لغرف المعيشة وستائر أخرى لغرف النوم وأيضا ستائر المطبخ والحمامات لذا يجب أن تتابعوا معنا الآن لتتعرفوا على أجمل تصاميم الستائر المودرن .

اشكال ستائر مودرن

تتعدد أنواع خامات الستائر الحديثة حيث نرى فى هذا التصميم ستارة مصممة من القماش الشيفون الخفيف بدرجات اللون البنفسجى الداكن وهي تنسق مع حوائط باللون البيج الفاتح.

ستائر مودرن

أما هنا فقد تم الاعتماد على ستارة عصرية جذابة مصممة من القماش الان باللون الكافيه الفاتح مع البني وهى مزينة بإطار معدني رائع باللون الذهبي تناسب الديكور الكلاسيكي كثيرا.

ستائر مودرن

تصميم مميز جدا لستارة غرفة النوم هذة حيث أنها تتكون من طبقتين الطبقة الأولى من التل الخفيف باللون الأبيض الكريمى وطبقة أخرى من المخمل الناعم باللون الكحلى مع بعض الزخارف الملونة.

ستائر مودرن

ستائر مودرن رائعة

فى هذا الديكور تم الاعتماد على أربعة تصاميم متشابهة بجانب بعضهم فى غرفة الصالون وهم مصممين من الستان الناعم باللون الزيتى الفاتح.

ستائر مودرن

نجد هنا تصميمان من الستائر الأولى تزين السرير باللون البيبى بلو الفاتح والأخرى توضع على النافذة بدرجات الأزرق وهما يتماشى كثيرا مع الديكور المتوفر.

ستائر مودرن

موديلات ستائر حديثة

ستارة أنيقة لغرفة المعيشة المعيشة مصنوعة من الكتان باللون البرتقالى الداكن.

ستائر مودرن

فى هذا التصميم نجد ستارة ذات تصميم مخطط بدرجات الروز مع الكشمير الفاتح.

ستائر مودرن

ستارة فاخرة وغاية فى الجمال تناسب أصحاب الأذواق الرفيعة تعتمد على درجات البيج والبني.

ستائر مودرن

ستائر مودرن للريسبشن

ستائر ذات تصميم سادة باللون البستاج الفاتح.

ستائر مودرن

ستارة راقية تليق مع الديكور المودرن حيث أنها مصممة من المخمل والحرير معا ومزينة بنقشات لامعة مميزة.

ستائر مودرن

وبعد أن شاهدتم أشكال الستائر المودرن هذة أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها وما هى الستارة التي تفضلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *