التخطي إلى المحتوى
صور ومعلومات عن سنايا إيرانى
صور سنايا إيرانى

صور ومعلومات عن سنايا إيرانى 2018 الفنانة الجميلة إحد مشاهير بوليود والأكثر جمالا وشهرة فى الدراما الهندية حيث ولدت فى عام 1983 وتحديدا فى يوم السابع عشر من سبتمبر بمدينة مومباي فى الهند ممثلة وراقصة وعارضة أزياء نشأت فى عائلة محافظة جدا وتنتسب للديانة الفارسية القديمة وقامت بدراسة إدارة الأعمال بجامعة سيدنهام وتخرجت منها وفى عام 2016 تزوجت من صديقها موهيت سيغال.

بداية الفنانة سنايا إيرانى فى مجال الفن

بدأت رحلتها الفنية فى عالم التمثيل فى عام 2006 عندما شاركت صديقتها الفنانة كاجول فى أول عمل سينمائي لها فى فيلم بعنوان دمرت فى الحب التى قامت فيه بدور محبوبة ومن بعدها دخلت إلى عالم التمثيل من أوسع أبوابه وقد قامت بعمل عدة اعلانات لعدة شركات مثل بيبسى.

أبرز مسلسلات الفنانة سنايا إيرانى

قدمت الممثلة سنايا إيرانى الكثير من المسلسلات الناجحة التى إشتهرت بها الدراما الهندية مثل مسلسل رادها كى بيتيا وحصلت بعده على دور البطولة فى مسلسل ميلى جاب هم توم مع الممثل موهيت سيغال وقد حققت من خلاله شهرة كبيرة لها وجعلها واحدة من أهم فنانات الدراما الهندية فى التليفزيون.

كما قامت بعمل مسلسل من النظرة الثانية التى قامت فيه بدور البطولة كوشى والتى إشتهرت به فى العالم العربى وقامت بهذا الدور مع الممثل الهندى بارون سوبتي الذى قام فيه بدور أرناف وحققوا نجاح كبير جدا من خلال هذا المسلسل وحصل على نسبة عالي  من المشاهدة فى الوطن العربى وخاصة مصر والذى كان يعرض على قناة إم بى سى بوليود.

وفى عام 2013 قدمت مسلسل بعنوان شان شان ثم فى عام 2014 قدمت مسلسل حبيبى دائما التى قامت فيه بدورين بارفتى ومايرا مع الممثل أشيش شارما وبعد ذلك نظرا للنجاح الهائل الذى حققه مسلسل من النظرة الثانية قامت بعمل الجزء الثانى منه ولكن تم عرضه على الإنترنت فى عام 2015.

كما شاركت فى عدة برامج تليفزيونية مثل برنامج مسابقة الرقص جالاك ديكلاجا الموسم السادس والثامن التى حصلت فيه على المركز الثانى كما حصلت على المركز الثالث لأجمل امرأة فى آسيا عام 2014 وهى الممثلة التليفزيونية الوحيدة فى قائمة أجمل 40 امرأة فى العالم وهذا ما ذكرته مجلة بيبول البريطانية.

جوائز الفنانة سنايا إيرانى

حصلت سنايا إيرانى على عدد كبير من الجوائز من أبرزها جائزة أجمل وجه لعام 2008 وجائزة أفضل ثنائي دراما عن مسلسل من النظرة الثانية وجائزة الممثلة الأكثر أناقة وأفضل ممثلة قيادية وأفضل ممثلة بتصويت الجمهور وأجمل وجه نسائي لعام 2013.

صور الفنانة سنايا إيرانى

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة سنايا إيرانى 2018 التى تتميز بالجمال الهندى الساحر والتى تعتبر من أهم جميلات بوليود ونعرض لكم أفضل إطلالتها التى تألق بها على مواقع التواصل الإجتماعى والإنستجرام وصورها التى أشتهرت على مواقع الإنترنت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن