صور الفتنس ماكس فيليسير لاعب كمال الاجسام المعروف

هيثم عبدالله

ماكس فيليسير هو لاعب كمال أجسام وفتنس مشهور في عالم الأجسام المثاليه والقوية وهذه بعض المعلومات عن ماكس .

  1. العمر : 27 عام
  2. الطول : 185 سم
  3. الوزن : 88 كيلو

صور الفتنس ماكس فيليسير

في المدرسه الثانويه كان له شغف عميق وحب كبير لرياضة كرة السلة فيقول عشت لذلك ولم يكن لديه نمط حياة صحي أو نظام غذائي صحيح وكان يأكل الرقائق ولم يهتم بالطعام والإنظمه الغذائيه كان ياكل البرغر والبيتزا علي أساس يومي .

ويقول كنت مثل هيكل عظمي يمشي علي الأرض الناس كانت دائما تسأله لماذا أنت نحيف هكذا لم يزعجه الأمر كثيرا في البداية ولكن بعد تكرار الامر وسماعه العديد من المرات أثر علي احترامه لذاته وعلي حياته علي الرغم من ان ذلك الوقت كرة السلة كانت كل حياته ولم يكن راضي بحياته بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ففكر في بناء بعض العضلات .

max the body philisaire01

max the body philisaire02

max the body philisaire03

ماهي دوافع ماكس للتمرين

الناس هم من يشجعونه ليعيش حياه طبيعيه وصحيه وأن يقاتل ويناضل من أجل تحقيق أحلامه وليكون أفضل مما هو عليه وبمساندة بعض من وسائل الإعلام الإجتماعيه وهوليوود كان قادر علي الوصول والهام العديد من الناس ليقاتلوا ويحاربوا من اجل الحصول علي مايريدون تخيل كم الطاقة الذي ياتي من هؤلاء الاشخاص طاقة غير محدودة ودافع كبير .

max the body philisaire04

max the body philisaire05

max the body philisaire06

حياة ماكس بعد تحقيق أحلامه

حياتي مدهشه الأن بعد ان حققت حلمي أعيش الحياه التي اريدها والحياه مذهله مع الجسم المثالي الجسم يأتي مع امتيازاته ولكن بعد تحول جسمه تعلم أن الجسم هو امتداد لشخصيته مع او بدون الجسم لدي طاقه عقلية صحيحة ومن المهم ان تقدر البداية لك في التمارين او الرياضة او قبل تحقيق حلمك

لتعرف ما كنت وما أنت الأن وهذا سبب إحترامي للمبتدئين والحصول علي مصدر الهام لي عند رؤيتهم الحياه صعبه ولكن نحن لدينا القوة للتغلب عليها ولتحقيق أحلامنا ” ماكس فيليسير”.

max the body philisaire07

max the body philisaire08

max the body philisaire09

قد وضع ماكس بعض الأهداف لنفسه وهو في الطريق لتحقيقها مشروع كبير لدخول قائمه أفضل لاعبي الفتنس في العالم وعمل فيلم مستوحى من المحاربين القدامى مثله .

max the body philisaire10

max the body philisaire11

max the body philisaire12

فلسفة التمرين لماكس

يقول انا أري الأمور سهله وبسيطة الان ولا أتحدث كثيرا عن اللياقة البدنية ولكن أفضل اخذ المعرفة في صالة الألعاب الرياضية فقط والتعلم من الأخطاء يتوقف عن الكلام ويصمت في بعض الأحيان لكنه يسال ويخبر نفسه أحيانا من انا ويجب علي ان أكون افضل .

المزيد من الوقت والتركيز والطاقة يجب ان تذهب للمكان الصحيح فبعض الناس يهملون طاقتهم في أماكن واشياء لن تفيدهم بشيء ويجب ان تذهب بقوتك ووقتك في المكان السليم من خلال تجربة تمارين جديدة ورياضة جديدة لا يوجد مشكلة في ذلك هناك العديد من الخيارات أمامك يمكن ان تكون سليمة ويمكن ان تكون خاطئة ويجب عليك تجربتها .

max the body philisaire13

max the body philisaire14