التخطي إلى المحتوى

أجدد أغلفة وصور الفتنس جيف سيد لتويتر وجوجل بلس والفيس بوك 2019 بتصميمات متنوعه لاعب حديد لديه جسم مثالي ولديه العديد من الإنجازات يبلغ من العمر 22 عاما وطوله 183 سم ووزنه 93 كيلو جرام .

قصة التحول

كيف بدء جيف في عالم كمال الأجسام والحديد وكيف وصل لما هو الأن, يحكي جيف سيد لنا أنه أراد أن يصبح جسمه وبطنه مثل أرونولد شوارزنيغر وليس من السهل أن تصبح مثله لكني أتجهت لتحقق حلم حياتي وبناء جسم قوي ومثالي في نهاية المطاف استطعت .

عندما كان في المرحلة الإبتدائيه كان من أنواع الطلاب الذين يذاكرون كثيرا ومهتم بالقراءة كل يوم لساعات طويلة وكان يتصور نفسه دائما كبطل الأقوياء ولعب أيضا كرة القدم والمصارعه والبيسبول وركض المسار ويقول ” إذا كنت تريد أن تنجح في رياضة عليك أن تكون في شكل مدهش وقوي وتحب هذه الرياضه” وجيف منذ الصغر كان يحب الرياضة ونعرض لكم في موقع محتوي بعض صور وأغلفة الفيس لجيف سيد الحصرية .


حوافز جيف سيد في التمرين

يحكي أنه بدأ في لعبة كمال الأجسام وأن ارنولد هو من أكبر الملهمين والمحفزين له في حياته حيث رأه في العديد من الأفلام ويعد جيف شخص ذات دوافع شخصية وذاتية حيث أنه يحفز نفسه بنفسه بإستمرار لتحقيق أحلامه .

لم يغيب عن الصالة الرياضية منذ وقت طويل ودائما يحاول دفع نفسه لأتجاهاته الصحيحه لتحقيق أحلامه في الحياة وليس فقط علي التمرينات بل علي النظام الغذائي الصحي والسليم بطرق صارمه لنحت جسمه وكرس جيف حياتة لهذه الرياضة وأصبحت كمال الاجسام هي نمط لحياته

نصائح جيف سيد لكمال الاجسام

الهوس والتفاني في التمرينات من أهم الأشياء لتحقيق أحلامك حيث أنني أتدرب علي تمرينات قويه ومكثفه وأحافظ علي نظام غذائي قوي لنحت جسمي ولم يفوت التمارين الرياضية لفترة طويله من الزمن فقط لأنه يريد تحقيق حلمه ويقول من أجل تحقيق احلامك يجب ان تكون مهووسا بها ومكرس كل حياتك ودوافعك لتحقيق هذا الحلم .

 

الأنظمة الغذائية والمكملات

من الأمور المهمه في كمال الأجسام والفتنس هي الأهتمام بالطعام والأنظمة الغذائية الصحية والسليمة والمكملات الغذائية أيضا ويقول انه يأكل سعرات حراريه 5,000 زائد في اليوم الواحد ويجب أن تختار المكمل المناسب لنوع جسمك وان تأكل كثيرا لأنه الاكل مهم جدا في التمرينات لتعويض العضلات بالقوة والبروتين التي تحتاج اليه لتنمو .

أجدد صور وأغلفة الفيس لجيف سيد

يجب عليك أن لا تفوت التمارين الرياضية لفترة طويله نظرا لأهميتها في الحفاظ علي جسمك والأهتمام بالغذاء الصحي والسليم في الأوقات المناسبة حتي تعوض الجسم بالطاقة في التمرينات وتعوض العضلات بالبروتين وتغذية العضلات ويجب الإهتمام بالنوم في الأوقات الصحيحه وتجنب السهر ونعرض لكم بعض صور وأغلفة جميله للفتنس جيف سيد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *