التخطي إلى المحتوى

القمر في المنام وتفسير حلم القمر عبر موقع محتوى, القمر ينير السماء ليلا، ورؤيته في المنام هي من الرؤي المبشرة بالخير للرائي  وهي من الرؤي التي يراها ويحلم بها العديد من الأشخاص في منامهم، ولكنها تختلف في تفسيرها من شخص لأخر، ولذلك دعونا اليوم لكي نتحدث معكم في السطور التالية علي تفسير رؤية القمر في المنام فتابعوا معنا.

 القمر في المنام

القمر في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم محمد ابن سيرين إنه إذا رأي الشخص في منامه إنه ينظر للقمر ولكن لم يراه  فقد تدل هذه الرؤية معاناة الرائي من خسارة كبيرة سوف يعاني منها، وإن كان الرائي فقيرا دل ذلك على رزقه بالكثير من الخير والرزق، وإن كان مريضا شفاه الله، وإن كان الرائي أعزب ورأي القمر في منزله فتشير هذه الرؤية على قرب زواجه من فتاه جميله جدا.
  • وعندما يرى الشخص في منامه القمر مكتمل فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي علي ترقية كبيرة في عمله، وفي حالة رؤية وجهه في القمر فقد يدل علي الخير الكثير القادم له، وإما إذا رأى الرائي إنه معلق بالقمر فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي الكثير من الأموال.

ما تفسير القمر في المنام للرجل

عندما يشاهد الرجل في منامه الهلال فقد تدل هذه الرؤية على حصوله على وظيفة مرموقة، وتشير أيضا على اقتراب موعد حمل زوجته، وتدل أيضا هذه الرؤية على الأخبار السعيدة والسارة القادمة له، وفي حالة رؤية القمر المعتم فقد يدل على تعرض الرجل للمشاكل والمصاعب والأزمات.

ما تفسير القمر في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة إذا شاهدت في المنام الهلال فقد تدل هذه الرؤية على رجوعها زوجها من سفره إن كان غائب،  بينما رؤية الهلال في الحرم فقد يشير علي أن الله سوف يرزقها بالحج القريب
  • وفي حالة رؤية القمر معتم فقد تدل على تعرضها للمشاكل والمصاعب والخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، وتشير رؤية القمر في المنام على المال الكثير القادم لها.

حلم القمر للعزباء

  • الفتاة العزباء إذا رأت في القمر فقد تدل هذه الرؤية على الأخبار السعيدة القادمة لها، بينما رؤية القمر غير مكتمل فقد يشير علي تعرضها للهموم والأحزان ، وفي حالة رؤية القمر علي هيئه هلال فهي بشاره لها باقتراب زواجها، وإما إذا رأت القمر ساطع فقد يدل علي تحقيق جميع ما تتمناه من أهداف وطموحات.
  • والفتاه الغير متزوجه إذا رأت في المنام القمر ينقص ويصغر وكانت هي تعاني من المرض في الحقيقة فتشير هذه الرؤية علي قرب شفائها، بينما رؤية المسك بالقمر فقد يدل علي زواجها من شخص سوف تسعد معه، وفي حالة رؤية القمر بحالاته المختلفة فقد يدل على قرب زواجها من رجل ذات جاه ومال وأخلاق .

يرحب موقع محتوى بمتابعتكم وما تطلبوا منا تناوله فى المواضيع القادمة اترك حلمك فى تعليق اسفل المقال مع تحديد الحالة الاجتماعية وسوف يتم الرد عليكم.

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    انا آنسه

    حلمت انى ارى انى مع احد ما لم أتذكره و بجانبى برج عالى فالقصر يوصل الى السماء وانى انظر الى السماء و ارى بها هلال ابيض ساطع و اذا بى اطلع هذا البرج العالى و لم اجد مشقه فى الطلوع و عندما وصلت للقمه رأيته قمر مكتمل و كأنى بجانبه و لكن فى القمه احد نبهنى ان هناك بعد السلالم التى تؤدى الى ممر اخر فى القمه متهالكه جدا و كنت خائفه من الارتفاع و لكنى عديت منها بسلام و عندما نظرت مره أخرى للقمر رأيت ما يشبه الخسوف القمر مع الشمس و لكنه رجع هلال ابيض ساطع من جديد و كنت فرحه برؤيته
    و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *