التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق vidmate 2020 تحدثنا في مقالة سابقة عن برنامج تحميل الفيديوهات الشهير للأندرويد وتحدثنا عن مميزاته بالتفصيل، ولكن السؤال هنا هل يوجد منه نسخة خاصة لتحميل التطبيق للكمبيوتر مجاناً ؟ الإجابة هنا أنه لا يوجد برنامج vidmate مخصص للكمبيوتر نفسه ولكن هناك طريقة بديلة لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر سوف نقدمه لكم بعد قليل.

برنامج فيدمات للكمبيوتر

برنامج vidmate للكمبيوتر مجاناً هو برنامج أكثر من رائع في مجال تحميل الفيديوهات والأفلام والموسيقى والملفات الصوتية بصفة عامة وغيرها، دائماً ما نتصفح الفيس بوك أو الإنستجرام أو غيرهم من البرامج ومواقع التواصل الإجتماعي الرائعة ويقابلنا مقاطع فيديو جميلة نريد تحميلها ولكن تلك المواقع والتطبيقات لا تدعم تحميل الفيديوهات والأغاني منها، لذا الحل الأمثل في تلك الحالة هو برنامج vidmate للكمبيوتر.

مميزات برنامج vidmate

  • تحميل الفيديوهات والأفلام بجودات عالية ومختلفة من أصغر جودة وحتى أعلى جودة.
  • تحميل ملفات الموسيقى والأغاني بسهولة.
  • تحميل الفيديوهات والأفلام ومقاطع الفيديو بصيغة MP3 أو ملف موسيقى.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • اضافة Live TV الجديدة والتي يوجد بها نحو 200 قناة تليفزيونية محلية.
  • إضافة أكثر المواقع شهرة لتحميل الفيديوهات منها مثل الفيس بوك، إنستجرام، ساوند كلاود وغيرها.

تطبيق vidmate للكمبيوتر مجاناً 2020

لماذا vidmate للكمبيوتر

ما الأمر الذي يجعل برنامج أو تطبيق فيدمات للكمبيوتر مجاناً 2020 هو الأفضل؟ الإجابة تكاد تكون واضحة ولا تحتاج إلى تفسير أو توضيح ولكن مع ذلك سنسرد لكم لماذا ننصح باستخدام وتحميل تطبيق vidmate مجاناً 2020، الأمر في غاية البساطة.

  • فمع أول سبب وهو السبب الرئيسي وهي المساحة، فالمساحة المتوفرة على الهواتف المحمولة في الوقت الحالي تتراوح بين 8 جيجا بايت و 32 جيجا بايت كحد أقصى، ولكن على أجهزة الكمبيوتر نجد الوضع مختلف تماماً، فالمساحات أصبحت كبيرة والمساحات الفارغة تتراوح احياناً بين 265 جيجا بايت وحتى 2 تيرابايت وتستطيع شراء هاردات بمساحات أكبر، لذا أطلع العنان لما تريد تحميله دون أي قلق أو اهتمام بالمساحة.
  • أما السبب الثاني والذي يختص بالأفلام عادة هي مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على شاشات الكمبيوتر الكبيرة والتي تعطيك مشاهدة رائعة لتلك الأفلام ، بل تستطيع تحميل الفيديوهات والأفلام بجودة عالية HD للاستمتاع بكل تفاصيل الفيلم أو الفيديو بعكس التليفون الموبايل والمحمول والذي تشاهد الأفلام عليه في شاشة صغيرة وبسيطة لا تستطيع أن تلبي رغباتك ومتعة كاملة للمشاهدة خاصة وإن كنت مع أصدقاءك أو العائلة.

تحميل برنامج vidmate للكمبيوتر

طريقة تحيمل تطبيق فيدمات للكمبيوتر مجاناً 2020 أحدث إصدار سهلة وبسيطة ، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق vidmate للكمبيوتر من الرابط الموجود بالأسفل وفتح برنامج بلو ستاكس Bluestacks .

https://www.bluestacks.com/ar/index.html

وهو من اشهر التطبيقات المتخصصة في محاكات نظام تشغيل الأندرويد على الكمبيوتر ، قم بفتح البرنامج ومن أعلى في قائمة My apps ستجد علامة + قم بالضغط عليها ليفتح لك نافذة تختار منها ملف تطبيق vidmate.apk الذي قمت بتحميله مسبقاً، سيتم تثبيت التطبيق تلقائياً وتستطيع استخدامه بعدها بكل حرية.

تحميل التطبيق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *