التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب سون هيونغ مين مع توتنهام 2021، هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أفضل اللاعبين المتواجدين على الساحة الرياضية والكروية في الوقت الحالي، من مواليد كوريا الجنوبية.

يحترف في الوقت الراهن ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير، ويقدم معه نتائج ومستويات هائلة. يلعب في مركز الهجوم بجانب هاري كين، بدأ مسيرته المهنية عن طريق اللعب لصالح فريق سول. ثم انتقل بعد ذلك هامبورغ، وأخيرا انتقل للنادي الإنجليزي منذ عام 2015 الماضي.

  • راتب سون مع توتنهام هوتسبير هو 7.28 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

راتب سون هيونغ مين مع توتنهام

قامت العديد من المصادر والتقارير خلال الساعات القليلة الماضية بعمل ملف يتضمن بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم. وخاصة في الدوريات الأوروبية الكبيرة، وبالتحديد داخل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز باعتباره البطولة الأولى من حيث المتابعة.

وقد اهتمت هذه المصادر بهذا الملف بعد أن أصبح يهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن. في ظل تقديم بعضا منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة على الساحة الرياضية والكروية من قبل. وقد انتشرت هذه الرواتب بصورة كبيرة خلال الفترة القليلة الماضية في بعض الدوريات.

جاء على رأسهم فريق توتنهام هوتسبير الذي تم تصنيفه من ضمن أكثر الفرق التي تقوم بإعطاء أعلى رواتب على مستوى العالم. من بينهم اللاعب الكوري الكبير سون هيونغ مين الذي يلعب في مركز الهجوم، وتمكن من أن يصبح من هدافي الدوري الإنجليزي على مدار المواسم السابقة.

وأشارت هذه المصادر إلى الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب مع الفريق الإنجليزي في . الوقت الراهن. وأكدت على أنه يتقاضى مبلغ 7.28 مليون يورو في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه يحتل إحدى المراكز الأولى في قائمة الحصول على أعلى راتب بين زملائه.

سون هيونغ مين

راتب سون هيونغ مين الشهري

اتجه الكثير من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم للبحث عن رواتب اللاعبين في الأندية الكبيرة مثل توتنهام هوتسبير في الشهر. وخاصة في ظل تقديم بعضا منهم رواتب اللاعبين بالشهر وليس في الموسم الواحد.

جاء على رأسهم اللاعب الكوري سون هيونغ مين، والذي يتقاضى مبلغ 7.28 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 606 ألف و 666. وبذلك، فإنه يتصدر المراكز الأولى في قائمة الحصول على أكبر عائد مادي في الشهر.

راتب سون هيونغ مين الأسبوعي

قامت الكثير من الفرق طوال الفترة القليلة الماضية بإعطاء اللاعبين المتواجدين في صفوفها رواتبهم في الأسبوع. ولذلك، اتجهت بعض التقارير الصحفية لعمل مقارنة بسيطة بين رواتب اللاعبين في الأسبوع الواحد لتحديد من هم أعلى أجرا، وخاصة في الدوري الإنجليزي.

من بينهم سون هيونغ مين الذي يلعب ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير منذ عام 2015 الماضي. والذي بلغ راتبه خلال أسبوع واحد فقط حوالي 140 ألف جنيه إسترليني كامل، متفوقا في ذلك على اللاعب ديلي آلي.

كم يتقاضى سون هيونغ مين في اليوم

وفقا للإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه اللاعب سون هيونغ مين هو 140 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإن راتبه في اليوم الواحد، أي في خلال 24 ساعة فقط يصل إلى حوالي 20 ألف جنيه إسترليني كامل.

راتب سون هيونغ مين في الساعة الواحدة

بناءا على ما تم ذكره في السطور السابقة بخصوص الراتب الأساسي الذي يتقاضاه اللاعب الكوري سون هيونغ مين مع نادي توتنهام هوتسبير. فإنه يتقاضى مبلغ 833 جنيه إسترليني كامل في الساعة الواحدة.

راتب سون هيونغ مين في الدقيقة والثانية

ذكرت عدد من التقارير ملف رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية، وقد اقتصرت هذه التقارير على الدوري الإسباني والإنجليزي. وقالت أن الراتب الخاص باللاعب سون هيونغ مين يبلغ حوالي 13 جنيه إسترليني في الدقيقة الواحدة، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 23. جنيه إسترليني في الثانية.

راتب سون هيونغ مين باليورو

من أهم الأشياء التي اتجه الكثير من الجمهور للبحث عنها في الفترة الأخيرة هي رواتب اللاعبين باليورو. وخاصة أنه يعتبر واحدا من أهم العملات التي يتم استخدامها في الكثير من بلدان العالم في الوقت الحالي.

وبالتالي، فإن الراتب الذي يحصل عليه سون هيونغ مين مع توتنهام 8 مليون و 181 ألف يورو. أما بالنسبة للمبلغ الذي يتقاضاه في الشهر يصل إلى 861 ألف و 750 يورو، أما بالنسبة لراتبه الأسبوعي فيصل إلى 170 ألف و 437 ونصف يورو كامل.

راتب سون هيونغ مين بالجنيه المصري

يبحث الكثير من المصريين عن رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية السائدة في البلاد. وبالتالي، فإن سون هيونغ مين يتقاضى مبلغ في الموسم الواحد يصل إلى 156 مليون و 588 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة للأجر الذي يحصل عليه في الشهر فيصل إلى 13 مليون و 49 ألف جنيه مصري، وفي الأسبوع الواحد يحصل على مبلغ 3 مليون و 262 ألف جنيه مصري.

زيادة عقد سون هيونغ مين

ذكرت بعض المصادر من داخل نادي توتنهام هوتسبير أن إدارة الفريق تستعد خلال الفترة الراهنة من أجل تأمين مستقبل المهاجم سون هيونغ مين. وذلك عن طريق تجديد عقده، والذي سوف ينتهي في موسم 2023 المقبل. ولكنها تفضل الحصول على خدماته أطول فترة ممكنة، وغلق كافة الأبواب في وجه الأندية التي تريد التعاقد معه في المواسم القادمة.

وأكدت هذه المصادر أن إدارة التوتي تحاول إغراء اللاعب عن طريق تقديم عرض مالي كبير له من أجل ضمان استمراره داخل الفريق. وأشارت إلى أنه سوف يزيد راتبه الأسبوعي الضعف، ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني بدلا من 140 ألف جنيه إسترليني. بالإضافة إلى المكافآت التي سوف يتم تقديمها له في ظل تقديمه مستويات هائلة.

سون هيونغ مين يصل لمائة هدف

نجح سون هيونغ مين من الوصول إلى رقم 100 هدف كامل مع فريق توتنهام هوتسبير منذ انتقاله في موسم 2015 الماضي. وجاء ذلك الهدف أثناء مشاركته مع التوتي في مباراة في الدوري الإنجليزي ضد فريق ليدز يونايتد.

وانتهت بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد لصالح التوتي. وتمكن هيونغ من الوصول إلى هذا الرقم بعد أن استطاع المشاركة في عدد 253 مباراة كاملة، قدم خلالهم جميعا مستويات هائلة.

سون هيونغ مين يتوج بأفضل لاعب في آسيا

نجح اللاعب سون هيونغ مين في تحقيق رقم قياسي جديد عقب حصوله على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا. وذلك بعد أن نافس 30 لاعب كامل متواجدين داخل مسابقة مقدمة من قبل قناة فوكس سبورت آسيا. وتعرف هذه الجائزة باسم الكرة الذهبية الآسيوية، وتمكن من التتويج باللقب بعد أن حصل على نسبة 35% من إجمالي عدد الأصوات.

سون هيونغ مين

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم التي تسعدنا دائما في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *