التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور محمود تريزيجيه للفيس بوك
أغلفة وصور محمود تريزيجيه

أجدد كفرات وأغلفه للاعب محمود تريزيجيه 2019 بتصميمات متنوعه ومختلفه هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح المنتخب المصري لكرة القدم وهو من مواليد شهر اكتوبر 1994 في مدينه كفر الشيخ في مصر يلعب في مركز خط الوسط المهاجم ويلعب في نادي موسكرون البلجيكي معار من نادي اندرلخت وله العديد من المباريات مع الفريق والمنتخب المصري ونعرض لكم في موقع محتوي صور وخلفيات واغلفه للاعب تريزيجيه وبعض المعلومات المهمه عن اللاعب .

صور محمود تريزيجيه للفيس

بدأ مشوار اللاعب الكري في نادي اندرلخت وتمت إعارتة الي نادي موسكرون في أغسطس 2016 بعد طلب مقدم من اللاعب في الانتقال خارج الفريق بسبب قلة مشاركاته مع النادي وتالق اللاعب المصري مع نادي موسكرون البلجيكي في العديد من المناسبات والمبارايات وسجل أكثر من 5 اهداف وصنع 4 أهداف اخرين مع الفريق وله دوري مهم جدا وأساسي في بقاء الفريق في الدوري الممتاز .

حيث أستطاع نادي موسكرون البلجيكي إثبات بقاءه في الدوري الا في الجوله الأخيره بعدما فاز بنتيجه 2_0 احرز تريزيجيه هدف منهم ولدي تريزيجيه مهارات مهمه وكبيره في المراوغه والسرعه العاليه والإحتفاظ بالكره وصناعه الفارق وإرسال الكرات المهمه من خلف المدافعين وفتح مساحات وفرص لصناعه الأهداف ويقدم اللاعب مستوي متميز مع فريقه موسكرون البلجيكي وهذه بعض الصور والخلفيات للاعب المصري تريزيجيه .

كفرات محمود تريزيجيه 2019

بسبب قلة مشاركات اللاعب مع الفريق البلجيكي اندرلخت تمت إعارته لموسكرون البلجيكي في أغسطس 2016 وكشف اللاعب المصر ان مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي لعب دور كبير ومهم في تواجد اللاعب في صفوف النادي الأهلي

جوزيه مورنيو كان مقتنع بمهاراته كلاعب مهم ولديه القدرات في صناعه الفارق وقبل أن يرحل عن الاهلي قال له المدرب جوزيه مورنيو انه سيكون من افضل اللاعبين في مصر قريبا وسيكون لديه مستقبل كبير في الإحتراف في الخارج .

صور تريزيجيه جديده 2019

لم يكن طريق تريزيجه طريق سهل في الوصول للقمه واللعب والإحتراف في الخارج فكان في قطاع الناشئين وتسربت له العديد من الأفكار السئية والحاله النفسيه واليأس بعد تواجده لمده 4 سنوات في قطاع الناشئين في النادي الأهلي دون اي مظهر من مظاهر تصعيده او الإعتماد عليه .

واتي له عروض من قطر للعب والحصول علي الجنسيه القطريه الا ان الامر تبدل وتغير عند تولي علي ماهر قطاع التدريب فريق الناشئين حيت أعاد اليه الأمل مره أخري في التصعيد للفريق الاول .

أحدث أغلفه اللاعب تريزيجيه

يري محمود حسن تريزيجه ان المدرب الإرجنتيني هيكتور كوبر هو من أفضل المدربين الذي تعامل معهم لان هيكتور كوبر لديه طريقه خاصه في التعامل مع اللاعبين قبل المباراه وبعدها حيث يعتبر من المدربين الذين يعطوا الحماس للفريق واللاعبين والحصول علي أقوي قدرات لهم .

تتردد العديد من الأخبار حول مسير اللاعب في الإحتراف حيث يقول البعض ان لديه عروض من فريق ارسنال وليفربول ونتمني مسير افضل للاعب المصري في تحقيق احلامه في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتألق ويظهر بصوره أفضل وهذه بعض من الخلفيات والصور للاعب .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن