التخطي إلى المحتوى

السياحة فى كولومبيا 2019 تجمع كولومبيا بين العديد من المقومات السياحية حيث الأماكن التاريخية القديمة التى يعود بعضها للقرن الحادى عشر فضلا عن غابات الأمازون المطيرة الشهيرة وشواطئها المميزة برمالها البيضاء ومياها الفيروزية مما جعلها قبلة للعديد من السياح الباحثين عن الراحة والجمال والتاريخ لذا نقدم لكم فى محتوى عددا من هذه المعالم مع ذكر لأهم الفنادق والمطاعم بها .

صور الحديقة الوطنية تايرونا

تعد الحديقة الوطنية تايرونا الواقعة فى شمال كولوميبا من الحدائق الهامة فى المدين حيث تضم العديد من النباتات البرية والحيوانات البرية مثل كوندور الأنديز فضلا عن الحيوانات المهددة بالانقراض وكذلك السحالي والقرود كما تنتشر المستنقعات والغابات الواسعة فضلا عن انتشار أشجار النخيل وجوز الهند .

متنزه لوس كاتيوس الطبيعي الوطني

أدرجت منظمة اليونسكو المنتزه على قائمة التراث العالمى لما له من مكانة كبيرة إذ يحتوى المنتزه على مايعادل 25 % من اجمالى البناتات الموجودة فى كولومبيا بأكملها كما يوجد فى المنتزه أيضا العديد من المستنقعات والتلال المنخفضة فضلا عن جبال سيرانيا ديل داريان و ونهر أتراتو الأسرع تدفقا فى العالم كما تصل مساحة المنتزه حوالى 720 كيلو متر مربع ويعد المنتزه جزءا من منطقة داريان غاب التى تقع بين بنما وكولومبيا.

شاهد أيضا:

صور بوغوتا

من اجمل معالم كولومبيا 2019 تمتلك تلك المدينة العديد من المعالم السياحية التاريخية والطبيعية إذ يوجد بها الحدائق النباتية الكبيرة والقبة السماوية ومتحف الذهب كما تعد مقصدا لمحبى الحياة الليلية والملاهى بشكل عام ، تقع بوغوتا على بعد 660 قدم في جبال الأنديز.

فيلا دي ليفا

كثير ما يقارن السياح بين فيلا دي ليفا والأندلس إذ يكسوها المبانى البيضاء اللون مع استخدام الخشب للشرفات كما هو الحال فى العمارة الأندلسية الجميلة وتجمع مبانى تلك البلدة بين التصميم الأسبانى والمغربى معا كما تشتهر بالمهرجانات وحفلات الرقص الدائمة ، تقع فيلا دي ليفا بالقرب من بوغوتا .

صخرة جواتاب

توفر تلك الصخرة الشهيرة الواقعة فى كولومبيا رؤية بانورامية جميلة للمدينة لاسيما وهى تطل على مساحات خضراء واسعة وتزن الصخرة مايقرب من 10 ملايين طن بارتفاع 200 متر عن سطح البحر كما تستطيع تسلق الصخرة عن طريق السلم المكون من 649 درجة .

غابات الامازون

تمتد غابات الأمازون الشهيرة على مساحة تتجاوز المليونى فدان فهى تمر بين البرازيل وكولومبيا وفنزويلا وغيرهم من مدن أمريكا الجنوبية ويعرف عن غابات الأمازون أنها تنتج مايقرب من 20 % من الأكسجين اللازم للنباتات والحيوانات والحشرات على وجه الأرض .

بوبايان

تابع صور السياحة فى كولومبيا 2019 تعد مدينة بوبايان من الأماكن السياحية التى تبعث على الراحة النفسية حيث المبانى الطبشورية البيضاء فضلاعن كنائسها وأديرتها الشهيرة خاصة كنيسة دي ارميتا التى تعود لعام 1546 فضلاعن المبانى التى تعود للعهد الأسبانى ويطلق البعض على المدينة اسم المدينة البيضاء وتقع فى جنوب غرب كولومبيا.

جزيرة سان اندريس وسط البحر الكاريبي

تحيط بالجزيرة مياه الكاريبى من كل ناحية فهى تقع جنوب بروفيدينسيا أى على بعد 140 ميل من الأرخبيل الكولومبية كما تنتشر فى الجزيرة الخلجان والغابات وأشجار المانغروف فضلا عن بحيرة كبيرة للمياه العذبة ويطلق عليها البعض اسم سنترو حيث تعتبر المركز الحضارى فى منطقة الأرخبيل الكولومبية كما تم الاعلان عن الجزيرة كمحمية المحيط الحيوى لتدرج على قائمة التراث العالمى لليوسنكو فى عام 2000.

صور يفادو ديل رويز

إنه  البركان الأشهر فى كولومبيا حيث ثار لأول مرة من مليوني سنة أى فى فترة العصر الجليدى وتتكون فوهة البركان من طبقات متراصة من الحمم البركانية والصخور أيضا وكان البركان قد ثار فى عام 1985 مما أسفر عن تدمير مدينة إريميرو في توليما فى كولومبيا ونتج عنه وفاة أكثر من 23 ألف شخص ، يقع البركان فى شمال سلسلة جبال الإنديز ويعرف باسم كوماندى أو دي ميسا هيرفيو.

قرطاجنة

تعد قرطاجنة من المدن السياحية المزدحمة حيث يوجد بها العديد من المعالم الأثرية والتاريخية التى تعود لعصور قديمة فضلا عن مناظرها الطبيعية الخلابة كما يوجد بها الفنادق والمنتجعات الفاخرة وكافة وسائل الراحة والرفاهية .

أفضل فنادق كولومبيا 2019

  • فندق ديلفينيا ريزوت ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 20393 جنيه مصرى.
  • فندق كولومبيا سن و ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1817 جنيه مصرى.
  • فندق تينا فلورا ويصل متوسط سعر الغرفة فى الليلة الواحدة حوالى 1814 جنيه مصرى.

أفضل مطاعم كولومبيا 2019

  • مطعم ذا ماركت ويقع فى بوغوتا ويقدم المأكولات البحرية .
  • مطعم تياترو ماجيكو ديل سابور ويقع فى كالى ويقدم الطعام الحديث والسريع .
  • مطعم موشى ويقع فى قرطاجنة ويقدم الطعام الصينى.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *