التخطي إلى المحتوى

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018 عندما نتحدث عن روسيا يتبادر أول شيء في الأذهان المساحة الواسعة التي تتميز بها الأراضي الروسية بالإضافة إلى جوها البارد ودرجة الحرارة المنخفضة وكمية الثلوج التي تغطي معظم شوارع روسيا، روسيا حقاً هي بلاد السحر والجمال، بلد متنوع الثقافات واللغات والأعراق.

تتميز الدولة الروسية بكبر حجمها حيث تتكون من واحد وعشرين جمهورية مستقلة لكل جمهورية منها رئيس وحكومة وكيان مستقل عن الآخر، ولكل جمهورية لها لغة خاصة بها ودستور وعلم ونشيد وطني.

ومن هذه الجمهوريات اديغيا، كاريليا، توفا، الشيشان، قبردينو، القرم، كالميكيا، قراتشاي، تشركيسيا، أوسيتيا، تتارستان، باشكورتستان، بلقياريا، …إلخ.

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018

بعدما فازت مصر على الكونغو وصعدت إلى كأس العالم في روسيا فرح المصريون لوصول منتخبهم إلى المونديال بعد غياب أكثر من سبعة وعشرين عام، ولحيرة بعض المصريين الذين يرغبوا في السفر إلى روسيا لتشجيع منتخبهم قررت من خلال هذه المقالة ومن خلال موقع محتوى أن أقدم لحضراتكم مجموعة من أرخص الفنادق في روسيا.

من هذه الفنادق فندق كوزموس ثلاث نجوم حيث يصل سعر الغرفة في هذا الفندق إلى اثنين وستين روبل روسي وكما نعلم جميعاً أن الروبل الروسي أقل من الجنيه المصري إذاً ستكون التكلفة بسيطة، ويوجد في الغرفة عدد اثنان سرير، كما أنه يوجد أيضاً جناح في نفس الفندق يتسع إلى ثلاثة أفراد كما يوجد سيارة تأخذك من المطار إلى الفندق ويصل سعر هذا الجناح إلى مائة واثنين وعشرين روبل روسي.

أشهر الأكلات الروسية

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018

يعتبر الأكل الروسي من أشهى الأكلات على مستوى العالم على الرغم من غرابته، ونظراً لدرجة الحرارة المنخفضة في موسكو عاصمة روسيا فإن معظم الأطعمة الروسية نجدها ساخنة ودافئة، ومن أشهر وأشهى الأكلات الروسية هي شوربة بورش وهذه الشوربة تتكون من الملفوف الأحمر والبنجر وبها قطع اللحم والبطاطس وتقدم مع الخبز.

ومن أشهر الأطباق الروسية أيضاً فطائر البان كيك الروسية وهي تصنع من الجبن القريش ويتم تقديمها مع العسل أو الحليب، ويعتبر السلمون المدخن والرنجة المدخنة من أشهر الأطباق في موسكو وعادة هذا الطبق يتم تقديمه في المطاعم الروسية الكبيرة مع الفطائر والسلطة والبصل والخضار المسلوق والبنجر والمايونيز.

وتعتبر الزلابية الروسية من أشهر الأكلات هناك حيث يتم حشوها باللحم الضاني أو اللحم البقري وتقدم إما مغلية أو بداخل مرق.

أماكن تعلم اللغة الروسية في مصر

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018

يمكنك وبكل سهولة تعلم اللغة الروسية في مصر، حيث هناك العديد من الأماكن التي تقدم دورات لتعليم اللغة الروسية للطلاب والخريجين ومن أبرز هذه الأماكن السفارة الروسية بالقاهرة حيث تنظم دورات تدريبية لخريجي عدد محدود من الكليات كالهندسة والإعلام والفنون التطبيقية وكان ذلك عقب زيارة الرئيس الروسي إلى القاهرة.

كما أن المركز الثقافي الروسي يقدم أيضاً دورات لتعليم اللغة الروسية والتي تشمل خمس مستويات ويستمر كل مستوى لمدة شهرين أي ما يعادل خمسين ساعة دراسية، وبعد أن يتم الإنتهاء من اجتياز الخمس مستويات يتم الحصول على شهادة معتمدة من المركز الثقافي الروسي.

التعليم في روسيا

قائمة أرخص فنادق في روسيا 2018

إن التعليم في دولة روسيا يخضع لإشراف الوزارة الإتحادية للتعليم والعلوم حيث يبلغ عدد الجامعات الروسية حوالي ستة وخمسون جامعة وتقدم حوالي مائة تسعة وأربعون تخصص، حيث أن هذه الجامعات تحتوي على مائة تسعة وتسعين كلية في حين أن عدد الطلاب الأجانب في روسيا لا يزيد عن مائة ألف طالب.

حيث يتم الإقبال على الجامعات الروسية من قبل الطلاب الأجانب عن طريق المنح والبعثات وتبادل الزيارات في تخصص الطب والحقوق وتقنيات الحاسب الآلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *