التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018
موعد مباراة مصر واوروجواي

توقيت مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم 2018 عبر موقع محتوى, تتجه أنظار ومتابعي كرة القدم في مصر والعالم يوم غداً الخميس لمتابعة الحدث الرياضي الأكبر في العالم وهو بطولة كأس العالم لكرة القدم حيث يتنافس على لقب البطولة 32 منتخباً وطنياً وهم ” المانيا، روسيا، البرازيل، ايران، اسبانيا، بلجيكا، كوريا الجنوبية، المكسيك، انجلترا، مصر، السعودية، تونس، المغرب، نيجيريا، اليابان، بولندا، صربيا، ايسلندا، فرنسا، البرتغال، الأرجنتين، كولومبيا، بنما، السنغال، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك، أستراليا، بيرو، الأوروجواي، كوستاريكا”.

وينتظر الجمهور المصري بفارغ الصبر متابعة أولى مباريات المنتخب الوطني في البطولة مع منتخب الأوروجواي التي من المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم الموافق الخامس عشر من شهر يونيو، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية موعد مباراة مصر والأوروجواي والقنوات الناقلة لها كذلك سنتعرف على مجموعة مصر في كأس العالم إضافة إلى قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة.

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

اسفرت قرعة كأس العالم التي أُجريت في شهر ديسمبر الماضي على وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات “السعودية، روسيا، والأوروجواي” إلى جانب المنتخب المصري، ويلعب المنتخب الوطني أولى مبارياته مع منتخب الأوروجواي يوم الجمعة القادم ثم يلتقي بعد ذلك مع منتخب روسيا يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من الشهر الجاري ويختتم المنتخب لقاءاته في الدور الأول مع منتخب السعودية يوم الأثنين الموافق الخامس والعشرين من نفس الشهر.

يُذكر إن المنتخب المصري شارك من قبل في كأس العالم مرتين في أعوام 1934 و1990 ولم يتمكن من تخطي الدور الأول في حين شارك منتخب الأوروجواي أثنى عشر مرة في كأس العالم وحصد اللقب مرتين في أعوام 1930 و1950.

مجموعة مصر في كأس العالم 2018

قائمة منتخب مصر في المونديال

لقد استقر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على القائمة النهائية للاعبين المشاركين في البطولة وجاءت كالتالي:

  • حراسة المرمي: عصام الحضري، محمد الشناوي، شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد الشافي، أحمد فتحي، سعد سمير، علي جبر، عمر جابر، أحمد المحمدي، أيمن أشرف، محمود حمدي “الونش”.
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، طارق حامد، محمد النني، عمرو وردة، محمود حسن “تريزيجيه”، رمضان صبحي، سام مرسي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مروان محسن، محمود عبد المنعم “كهربا”.

قائمة منتخب مصر في المونديال 2018

موعد مباراة مصر وأوروجواي

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب الأوروجواي يوم الجمعة القادم الموافق الخامس عشر من شهر يونيو على ملعب سنترال ستاديوم بمدينة إيكاترينبورج في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، ولم يتأكد بعد مشاركة نجم المنتخب محمد صلاح في المباراة من عدمة حيث بدأ صلاح المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم.

ويفكر الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر في الدفع برمضان صبحي بديلاً لمحمد صلاح في حال عدم جاهزيته للمشاركة بالمباراة، وكان صلاح قد تعرض لإصابة في كتفه أثر تداخله بالكوره مع سيرخيو راموس في المباراة التي جمعت فريقه ليفربول مع فريق ريال مدريد الأسباني بنهائي دوري أبطال أوربا.

موعد مبارة مصر وأوروجواي

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي

تُذاع مباراة المنتخب المصري مع منتخب أوروجواي على قناة beIN SPORTS MAX 1 المشفرة، وحتى الآن لم يؤكد التلفزيون المصري على إذاعة المباراة، وتشير بعد التوقعات إلى إذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS المفتوحة على النايل سات أو سهيل سات.

نتنمنى الفوز لمنتخبنا الوطني في المباراة، وننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن