التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كاس العالم 2018 عبر موقع محتوى, تنطلق منافسات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم يوم غداً الأحد بالمباراة التي ستجمع بين منتخبي كوستاريكا وصربيا وتقام في نفس اليوم المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجمع بين منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا.

ويسعى منتخب السامبا لاستكمال سلسة انجازاته التاريخية في كأس العالم فهو صاحب العدد الأكبر في مرات الفوز بالبطولة، وتخوض البرازيل منافسات كأس العالم في نسخته السابعة والعشرين بكامل نجومها نيمار ومارسيلو وكوتينيو وتياجو سيلفا وإيدرسون وروبرتو فيرمينو.

وسوف نذكر لكم عبر السطور التالية موعد مباراة البرازيل وسويسرا والقنوات الناقلة له كذلك سوف نستعرض لكم انجازات المنتخب البرازيلي في كأس العالم وتاريخ المنتخب السويسري في البطولة.

انجازات البرازيل في كأس العالم

يعتبر منتخب البرازيل هو المنتخب الوحيد الذي شارك في جميع نهائيات كأس العالم واستطاع حصد اللقب خمس مرات في أعوام 1958 و1962 و1970 و1994 و2002″، وعلى الرغم من تألق البرازيل الواضح في بطولات كأس العالم إلا إنها لم تستطع تحقيق الفوز بلقب البطولة على أرضها، ويسعى نيمار ورفاقه لقيادة منتخب السيليساو للفوز بالبطولة وحصد اللقب السادس في تاريخه.

ويبدأ منتخب البرازيل أولى مبارياته في المجموعة الخامسة بلقاء سويسرا ثم يلتقي بعد ذلك بكوستاريكا ويختتم منتخب السامبا مبارياته في الدور الأول بالمواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الصربي.

انجازات البرازيل في كأس العالم

تاريخ سويسرا في كأس العالم

شارك المنتخب السويسري في نهائيات كأس العالم عشر مرات من قبل واستطاع الوصول إلى دور ربع النهائي أربعة مرات في أعوام 1934 و1938 و1954 و2014، وتطمح سويسرا لتحقيق نتائج ايجابية في كأس العالم هذا العام وتخطي الدور الأول والمنافسة على لقب البطولة.

ويفتتح المنتخب السويسري مبارياته في المجموعة الخامسة باللقاء الذي يجمعه مع المنتخب البرازيلي ثم يلتقي بعد ذلك بالمنتخب الصربي، وتختتم سويسرا لقاءاتها في الدور الأول بالمباراة التي ستجمعها بكوستاريكا.

مواجهة سويسرا والبرازيل

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

يستضيف ملعب استاد روستوف آرينا يوم غداً الأحد الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري المباراة المرتقبة والصعبة التي ستجمع بين منتخبي البرازيل وسويسرا وذلك في أطار منافسات المجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

تُذاع مباراة المنتخب البرازيلي والمنتخب السويسري في أطار منافسات المجموعة الخامسة من كأس العالم روسيا 2018 على قناة beIN SPORTS MAX HD1 وقناة beIN SPORTS MAX HD2، وقد أعلنت شبكة قنوات beIN المالكة لحقوق بالبث على اذاعة بعض المباريات في الدور الأول على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة، ويمكنكم مشاهدة القناة على تردد 11566 استقطاب أفقي على قمر سهيل سات وتردد 12475 استقطاب عمودي على قمر النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وسويسرا

ننتظر استفساراتكم حول مواعيد مباريات كأس العالم في تعليق أسفل المقال، وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *