التخطي إلى المحتوى
ليفربول يحقق فوز هام على تشيلسي ويعود من جديد إلى صدارة الدوري
ليفربول يفوز على تشيلسي
محتويات

نجح فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب في العودة مرة جديدة إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي بعد ساعات قليلة من تركه لها لحساب فريق مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني مرة آخرى.

وتمكن ليفربول من تحقيق فوز هام للغاية على حساب فريق تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الانفليد اليوم الأحد 14 أبريل ضمن فعاليات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعقب هذا الفوز ارتفع رصيد الريدز إلى النقطة رقم 85 محتلاً بها ترتيب الجدول الإنجليزي وبفارق نقطتين عن السيتي صاحب المركز الثاني بينما ظل رصيد تشيلسي متوقفاً عند النقطة 66 متواجداً بهم في المركز الرابع.

وكان اللقاء قد بدأ هادئاً  حيث لعب الفريقين بحذر شديد خشية من إستقبال أي أهداف مبكرة حتى لا تصعب المباراة عليهما، وتسبب هذا الحذر في غياب المتعة والإثارة عن الشوط الأول من المباراة والذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

ولكن الشوط الثاني جاء مغايراً لأحداث الشوط الثاني خاصة من الفريق صاحب الأرض ليفربول؛ الذي قدم فاصل من المتعة والإثارة عن طريق خط هجومه المكون من المتألق محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فرمينو.

ونجح الثلاثي الهجومي الخطير في ترجمة هذه المتعة إلى أهداف في الدقيقة 51 التي شهدت تبادل رائع للكرات بين صلاح وفرمينو مكنهم من الوصول إلى منطقة جزاء تشيلسي، ومن ثَم وصلت الكرة إلى ساديو ماني الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 51.

ولم تمر دقائق معدودة حتى نجح نجم الشوط الثاني المصري محمد صلاح في تسجيل هدف الريدز الثاني، وذلك من تسديدة قوية من على حدود المنطقة سكنت الشباك على يسار الحارس في الدقيقة 53.

واستمرت المتعة حاضرة خاصة بعد محاولة تشيلسي تعديل النتيجة، وقدم أيدين هازارد فاصل من المهارات والمتعة وكان قريباً من التسجيل في أكثر من كرة إلا أن المباراة لم تشهد أي أهداف آخرى، وانتهى اللقاء الممتع في شوطه الثاني بفوز الريدز على البلوز بهدفين نظيفين.

يُذكر أن محمد صلاح قد نجح اليوم في اعتلاء قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بالإشتراك مع سيرجيو أوجويرو بعد أن سجل صلاح اليوم هدفه ال19 في البطولة المحلية الإنجليزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *