التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يعتلي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
محتويات

عاد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول مرة جديدة لبريقه وتألقه المعتاد ليقدم مستوى مميز ويواصل تسجيل الأهداف مما مكنه من العودة مرة جديدة للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وكان صلاح قد غاب فترة عن التهديف وتراجع مستواه إلى حد كبير مما جعله يتعرض إلى الكثير من الإنتقادات إلا أنه سرعان ما تمكن من العودة إلى مستواه المعهود وقدم أفضل ما لديه حيث قام بالرد على كامل هذه الإنتقادات في الملعب.

ونجح محمد صلاح في اعتلاء صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد أن وصل عدد أهدافه في البطولة المحلية الإنجليزية في الموسم الحالي إلى 19 هدف متساوياً مع لاعب فريق مانشستر سيتي “سيرجيو أوجويرو”.

وكان الفرعون المصري قد نجح في تسجيل هدفه ال19 اليوم الأحد الموافق 14 من شهر أبريل الحالي؛ في المباراة التي أقيمت بين فريقي ليفربول وتشيلسي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.

وسجل صلاح هدف اللقاء الثاني من تسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 53 من عمر المباراة كما ساهم في إحراز الهدف الأول في فريقه عن طريق ساديو ماني بعدما صنع الهجمة الخطيرة بالمشاركة مع روبرتو فيرمينو.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

هذا وقد تسبب لاعبي فريق ليفربول في جعل قائمة هدافي الدوري الإنجليزي على صفيح ساخن بعدما تساوى محمد صلاح مع سيرجيو أجويرو برصيد 19 هدف، ويأتي خلفهما اللاعب السنغالي ساديو ماني الذي سجل هدفه ال18 خلال مباراة فريقه مع تشيلسي.

وجاء في المركز الثالث من ترتيب قائمة الهدافين كلا من لاعب فريق الأرسنال بيير-إيميريك أوباميانغ ومهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين حيث يمتلك كلا منهما 17 هدف، وجاءت قائمة الهدافين كاملة كما يلي :

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

يُذكر أن محمد صلاح قد تمكن من الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم السابق بعد أن سجل 32 هدف، ويسعى اللاعب المصري خلال الموسم الحالي للحفاظ على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي إلا أنه من الواضح أن اللقب سوف يشهد منافسة شرسة خلال هذه السنة حتى الأسبوع الأخير من عمر الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *