التخطي إلى المحتوى
تعرف على إصابة فرجاني ساسي ومدة غيابه عن الملاعب
إصابة اللاعب فرجاني ساسي
محتويات

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاطمئنان على اللاعب التونسي فرجاني ساسي مباشرة عقب لقاء الفريق مع حسنية أكادير للتعرف على مدى قوة إصابته ومدة الغياب المحتملة عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

وكان اللاعب التونسي قد تعرف إلى إصابة قوية في قدمه في الربع ساعة الأولى من عمر مباراة الزمالك مع حسنية أكادير، ولم يتمكن اللاعب وقتها من استكمال اللقاء بسبب قوة الإصابة واضطر الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لاستبداله.

وعقب اللقاء توجه اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من الاستاد الذي أقيمت عليه المباراة، وخضع ساسي إلى الأشعة اللازمة والتي أوضحت معاناة اللاعب من شرخ في وجه القدم.

وبناء على هذه الأشعة سوف يحتاج اللاعب التونسي إلى مدة تتراوح بين شهر وشهر ونص للتعافي بصورة كاملة من هذه الإصابة، والعودة مرة جديدة للمشاركة مع الفريق في المباريات بصورة طبيعية.

ونتيجة للمدة المعلنة من الجهاز الطبي لفريق الزمالك؛ فإن لاعب الفريق فرجاني ساسي سوف يغيب رسمياً عن مباراة الفريق القادمة أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تلعب يوم الخميس القادم الموافق 18 من الشهر الجاري.

بالإضافة إلى مباراة الفارس الأبيض أمام فريق بيراميدز أيضاً في الدوري المصري، والتي تقرر لها يوم الاثنين القادم الموافق 22 أما باقي المباريات فسوف يتحدد موقف اللاعب من المشاركة فيها أو الغياب عنها حسب إستجابته للعلاج والتعافي بشكل كامل من الإصابة.

يُذكر أن فريق الزمالك قد تمكن من التأهل إلى الدور النصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب تفوقه على الفريق المغربي حسنية أكادير في مباراة الإياب من الدور الربع النهائي بهدف مقابل لاشيء فيما انتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

والجدير بالذكر أيضاً أن فريق الزمالك سوف يبدأ استعداداته مباشرة لمباراة الإسماعيلي القادمة التي تُلعب ضمن مؤجلات الزمالك من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الخميس القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *