التخطي إلى المحتوى

أجدد صور وكفرات الفيس بوك للاعب الفتنس سيمون باندا لتويتر وجوجل بلس 2019 من أقوي وأفضل الأجسام في الساحه الرياضية وسنعرض لكم في موقع محتوي أجدد صور لسيمون باندا وأجدد أغلفة الفيس بوك بتصميمات جديدة وهذه بعض المعلومات عنه .

  1. العمر : 30 عام
  2. الطول : 185 سم
  3. الوزن : 106 كيلو جرام

قصة التحول

يحكي سيمون باندا أنه بدأ رفع الأثقال والتمرينات الرياضية عندما كان في سن المراهقة فلقد كان نحيف الجسم فذهب في فترة الجامعة الي الصالة الرياضية للحصول علي جسم أفضل والحصول علي اللياقة البدنية كما أنه لم يكن يعلم الكثير عن هذه الرياضة ولم يشاهد العديد من الناس يهتمون بها وكان يسأل من بالصالة الرياضية عن كيفية الحصول علي جسم مثالي مثلهم .

وفي النهاية سأل شخص للمرة الأخيرة وأخبرة عن ما يحتاجه لبناء الجسم القوي وطريقة بناء العضلات وقال له هذا الشخص معني كامل لما يحتاجه من تمارينات وأغذية ونظام صحي للغذاء السليم وبعد ظهر هذا اليوم قام سيمون باندا بشراء الدمبل وكان أول دورة تدريبية له علي تمرينات بدون أجهزة وبدأ حبه لهذه الرياضة وكان تفكيره في كيف يحصل علي هذا الجسم وكيف يحقق حلمه ومساعدة الأخرين أيضا .

بداية سيمون باندا في التمرين

كان يتمرن علي أجزاء الجسم كله 7 ايام في الأسبوع ولم يكن هناك راحه وكان يحب شعور التمرين والقوة وكان في بعض الأوقات يتمرن في الليل وفيأوقات متأخره بسبب حبه لتلك الرياضيه .

وكان له صديق مقرب منه يذهب الجميع لمنزله للعب العاب الفيديو وكان سيمون ياخد الدمبل معه في أي وقت كان يتمرن ولم يتوقف عن حبه لهذه الرياضية وحبه للحديد ويقول من الصعب الحكم ما إذا كان هذا من شأنه أن يوصف بأنه خطأ لكن يعلم أنه يعود للمنزل بقوة وجسم أكبر .

ما الذي يحفز سيمون باندا

العديد من الناس يكافحون من أجل الوصول لأحلامهم ولكن البعض منهم يجهل ما إذا كان إتجاهه صحيح أم أنه في الإتجاه الخطأ ولا يمكنك تعليم الأشخاص الطموح والأصرار فكل شخص لديه قوة داخليه تحفزه وتجعله يمضي في طريقه وإتجاهه .

فقط أنت من لديك السيطره علي نفسك وعلي مستقبلك وحياتك ويمكن تحويل حياتك للأفضل ولديك القدره أن تكون الأفضل والإصرار والعزيمه هم أساس حلمك ويجب أن تتقن هذا الأمر ولديك الفرصه لتحويل جسمك النحيف الي جبل من العضلات ولديك فرصه لحرق الدهون الزائده إذا كان لديك لا تدع شيئ بسيط يقف بينك وبين أهدافك .

أهمية الموسيقي لسيمون باندا

الموسيقي هي أفضل تكمله للتمرينات والتدريبات في الصاله الرياضية عندما تشغل الأغاني الصحيحه والإيقاعات المناسبه للتمرين يمكنك إيجاد قوة داخليه وتغير نفسك لوضع الوحش الذي يستطيع تحقيق حلمه ولا شيء يمكنه الوقوف أمامه .

تحفيزي سيمون باندا

اولئك الذين يحاولون الوصول الي مستوي جديد في حياتهم يجب عليهم البدء في تغيير أنفسهم فهناك من يقول “أنا أدرك أن الألم والنضال هم مجرد أشياء تواجهك في حياتك وعليك أن تكون قوي لأن حلمك سوف يأتي وسوف تحققه وانا اؤمن بذلك أنني أعلم الي أين أنا ذاهب أنا ذاهب لتحقيق احلامي” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *