التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد القادمة، يستعد نادي ليستر سيتي لمباراته المقبلة. والتي من المقرر أن تجمعه بغريمه التقليدي نيوكاسل يونايتد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينتظر عشاق ومتابعي أقوي دوريات العالم على الإطلاق المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريقي ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد. في إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن يستضيف الأول الفريق الثاني على أرضه في ملعب كينج باور يوم غد الجمعة الموافق 7 من شهر مايو الجاري، إليكم الموعد الرسمي لهذه المباراة:

  1. موعد المباراة في مصر : الساعة التاسعة مساءا.
  2. موعد المباراة في السعودية: الساعة العاشرة مساءا.
  3. توقيت توقيت المباراة في الامارات:  الساعة الحادية عشر مساءا.

مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل

نتيجة مباراة الثعالب ونيوكاسل السابقة

يرغب نيوكاسل في إلحاق الهزيمة بغريمه الثعالب الذي تمكن من تحقيق انتصار غالي في المباراة التي جمعت بينهم في الدور الأولى على أرضه ضمن الدوري الإنجليزي. وانتهت بنتيجة هدفين لصالح الثعالب مقابل هدف وحيد لصالح نيوكاسل. 

مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

تمكن ليستر سيتي من تقديم مستوى هائل هذا الموسم، وأشاد به الجمهور في المباريات السابقة. حيث نجح في اقتناص 63 نقطة كاملة من خلال 34 جولة فقط، ويحتل بهم المركز الثالث بفارق أربعة نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد.

ويطمح في تحقيق الفوز في هذه المباراة؛ لتقليص الفارق بينه وبين الشياطين الحمر إلى نقطة واحدة، ثم يتمكن من التفوق عليه بنقطتين بعد المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بينهما يوم 21 من شهر مايو الجاري.

وعلى الجانب الآخر، يطمح نيوكاسل يونايتد في تحسين موقفه داخل البطولة؛ وخاصة أنه أصبح مهدد بمغادرتها في الموسم المقبل. بسبب فشله في التربع على المراكز الأول، واحتلاله للمركز رقم 17 برصيد 36 نقطة فقط.

ويريد أن يتفوق على بيرنلي، ويعود للمركز الخامس عشر. وخاصة أن بيرنلي يتفوق عليه بفارق عدد الأهداف فقط. ولذلك، فإنه من المتوقع أن نشاهد مباراة حماسية من جانب كلا من الفريقين.

معلق مباراة الثعالب ونيوكاسل يونايتد

قامت قناة بي إن سبورت الناقلة للمباراة النارية التي سوف تجمع بين كلا من الثعالب وغريمه نيوكاسل يونايتد على ملعب الأول باختيار معلق تلك المباراة، وتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة الماضية، وهو أحمد البلوشي.

القنوات الناقلة للمباراة

يرغب الكثير من عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الثعالب ونيوكاسل يونايتد، وهي قناة beIN Sports 1 HD Premium. وتعتبر القناة الوحيدة التي حصلت على حق إذاعة هذه المباراة.

يمكنكم معرفة أي معلومة أخرى لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة. في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *