التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، ينتظر عشاق الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك. وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز. التي يتصدرها القلعة البيضاء بفارق أربعة نقاط فقط عن الشياطين الحمر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة

شهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثا مكثفا من قبل الجمهور المصري الذي يرغب في مشاهدة المباراة النارية. التي من المقرر أن تجمع بين الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلى الرغم من أن المباراة السابقة التي جمعت بينهما كانت منذ أيام قليلة، إلا أن اتحاد الكرة قرر عدم تأجيل أي مباريات مرة أخرى نهائيا. ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المرتقبة يوم غد الإثنين الموافق العاشر من شهر مايو الجاري.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك

حدد اتحاد الكرة المصري التوقيت الرسمي لجميع المباريات التي أقيمت في شهر رمضان الكريم. حرصا منهم على عدم إجهاد اللاعبين في فترة الصيام، ولذلك. فإن التوقيت الأساسي الخاص بالمباراة التي سوف تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سوف يكون كالآتي:

  1. موعد المباراة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

  2. موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للسعودية: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يدخل كلا من الفريقين هذه المباراة؛ طمعا في تحقيق هدف معين، فشل في تحقيقه في المباريات السابقة. الأهلي يرغب في أن يعود لسلسلة الانتصارات التي كان بدأها منذ بداية الموسم الحالي؛ وخاصة بعد أن تعثر في المواجهات السابقة. وخسر نقاط كثيرة، وظهر بمستوى سيء، لم يرضى عنه الجمهور العاشق للقلعة الحمراء نهائيا.

وجاء الشياطين الحمر في المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة فقط. وعلى الجانب الآخر، تطمح لاعبي ميت عقبة في إلحاق الهزيمة بالأهلي، لرد اعتباره مرة أخرى بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراة الدور الأول. والتي انتهت بنتيجة هدفين لصالح القلعة الحمراء مقابل هدف وحيد للزمالك.

فضلا عن رغبته الشديدة في الحفاظ على المركز الأول، وزيادة رصيده إلى 47 نقطة، ليصل الفارق بينهما إلى سبعة نقاط كاملة. يذكر، أن الزمالك لعب مبارتين أكثر من الأهلي، والشياطين الحمر مازالوا يمتلكون مبارتين مؤجلتين لم يتم لعبهم حتى هذه اللحظة، من بينهم مواجهة أسوان.

حكم مباراة قطبي الكرة المصرية

أعلنت لجنة الحكام عن اسناد جميع المباريات إلى حكام مصريين، وعدم الاعتماد مرة أخرى على الحكام الأجانب. ويتضمن هذا القرار المباريات النارية التي تجمع بين كبار الأندية المصرية، على رأسهم الأهلي والزمالك.

ومن المقرر أن يتم اسناد تلك المواجهة للحكم الدولي أمين عمر، يساعده في ذلك يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح كـ حكام مساعدين. بينما سوف يتولى مهمة الفار الكابتن محمود عاشور. والذي سبق له وتولى نفس المهمة في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة قطبي الكرة المصرية

نجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت في الحصول على حق بث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز. من بينهم المباراة القادمة التي سوف تجمع بين الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يكون هناك أكثر من معلق، من بينهم أيمن الكاشف الذي سيتواجد في القناة الصوتية الثانية.

مباراة الأهلي والزمالك

ما هي التوقعات الخاصة بكم بخصوص هذه المباراة النارية؟، وهل سينجح الأهلي في اقتناص ثلاثة نقاط غالية؟، أم سيعود الزمالك لرد الاعتبار مرة أخرى؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *