التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون، ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي إذاعة باقي مباريات الجولة رقم 36 من البطولة. من بينهم المباراة التي من المقرر أن تجمع بين توتنهام وولفرهامبتون في مواجهة نارية من العيار الثقيل؛ وخاصة مع المستوى الكبير الذي يقدمه كلا منهما.

في اليوم الخامس على التوالي والأخير من مباريات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإنجليزي. يستقبل توتنهام نظيره ولفرهامبتون على استاده الخاص توتنهام هوتسبير في مواجهة من العيار الثقيل؛ في ظل رغبة كلا منهما في تحقيق هدف معين.

ومحاولة تقليص عدد النقاط بينه وبين الفرق الأخرى التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في الوقت الراهن. بالإضافة إلى استعادة بعضا منهم مستواه مرة أخرى، وظهوره بمستوى رائع خلال المواجهات السابقة. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم غد الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

مباراة ولفرهامبتون وتوتنهام

توقيت مباراة توتنهام وولفرهامبتون

يرغب الكثير من الأشخاص المتابعين لبطولة الدوري الإنجليزي في مختلف دول العالم في التعرف على التوقيت الصحيح لانطلاقها. وخاصة في ظل وجود عدد كبير من المواجهات يوم غد، وجاء توقيت مباراة توتنهام وولفرهامبتون في تمام المواعيد التالية:

  1. توقيت المباراة حسب مصر: في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق عصرا.

  2. توقيت المباراة حسب السعودية: في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصرا.

  3. موعد المباراة حسب الإمارات: في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق عصرا.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يدخل كلا من فريق ولفرهامبتون وتوتنهام هذه المباراة؛ طمعا في تحقيق هدف معين. فـ الفريق الأول يرغب في تأمين نفسه، ومحاولة الاقتراب من إحدى المراكز العشرة الأولى. وخاصة في ظل تعثره في بعض المواجهات، وظهوره بمستوى سيء. ولكنه، نجح في اقتناص عدد كبير من النقاط خلال الجوالات السابقة.

كان آخرها مباراة برايتون التي انتهت بنتيجة هدفين لصالحه مقابل هدف وحيد لصالح النادي الآخر. ونجح في الحصول على عدد 45 نقطة كاملة، احتل بهم المركز الـ 12 في بطولة الدوري الإنجليزي. ويسعى من أجل تقليل الفارق بينه وبين أستون فيلا الذي يمتلك رصيد 49 نقطة، ولديه مباراة يوم غد أيضا.

وعلى الجانب الآخر، يرغب التوتي في استعادة مستواه المعروف، والعودة مرة أخرى للمنافسة على إحدى المراكز الأربعة الأولى.

ويرغب في الحصول على ثلاثة نقاط من هذه المواجهة؛ ليتساوي مع وست هام يونايتد في عدد النقاط. ويصل إلى النقطة الـ 59 في البطولة، ويتمكن من التربع على المركز السادس بدلا من المركز السابع المتواجد عليه حاليا.

مباراة ولفرهامبتون وتوتنهام

نتيجة مباراة الدور الأول

شهدت مباراة الدور الأول التي جمعت بين كلا من ولفرهامبتون وتوتنهام مواجهة نارية من العيار الثقيل. ولكن، لم يتمكن أحد منهما من تحقيق ثلاثة نقاط، واكتفى الثنائي بالحصول على نقطة واحدة فقط. حيث انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكلا منهما.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وولفرهامبتون

نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حق بث مباراة ولفرهامبتون وتوتنهام في الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. وأعلنت عن أنها سوف تذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

معلق مباراة توتنهام وولفرهامبتون

حرصت مجموعة قنوات بي إن سبورت على إسناد مباراة ولفرهامبتون وتوتنهام إلى المعلق المتألق سوار الذهب.

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، نتمنى أن نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *