التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي، في آخر أيام الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. يستقبل فريق وست بروميتش نظيره ليفربول على ملعبه في مباراة نارية؛ حيث يطمح كلا منهما في تحقيق هدف معين.

ينتظر عشاق ومتابعي الدوري الإنجليزي الممتاز المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريقى وست بروميتش ألبيون وليفربول. ضمن مباريات الجولة رقم 36 من البطولة، ويسعى كلا منهما في تحقيق هدف معين.

وخاصة ليفربول الذي يرغب في استعادة مستواه مرة أخرى، ومحاولة الوصول إلى إحدى المراكز الأربعة الأولى. ويمكنكم مشاهدة هذه المنافسة يوم غد الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري.

مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول

توقيت مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول

يرغب الكثير من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز؛ وخاصة ليفربول، نظرا لتواجد محمد صلاح فيه. في التعرف على توقيت المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين وست بروميتش ألبيون في الجولة رقم 36 من البطولة. وسوف نشاهد هذه المباراة في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا.

  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا.

  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يدخل كلا من فريقي وست بروميتش ألبيون وليفربول هذه المباراة؛ طمعا في تحقيق هدف معين. وخاصة الليفر الذي يرغب في العودة إلى أحد المراكز الأربعة الأولى؛ للمنافسة من جديد على بطولة الدوري الأوربي أو دوري أبطال أوروبا.

ويسعى للوصول إلى الفوز الثالث على التوالي، وإلى النقطة 63؛ لـ يقلل الفارق بينه وبين تشيلسي صاحب المركز الرابع إلى نقطة واحدة فقط. ويستغل يورجن كلوب هبوط وست بروميتش رسميا في الموسم المقبل؛ بعد ظهوره بمستوى سيء، وتعثره في العديد من المباريات التي خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي.

وكانت آخرها المواجهة التي خسرها أمام الأرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فقط. ويحتل الريدز المركز الخامس برصيد 60 نقطة، بينما وست بروست متواجد الآن في المركز ما قبل الأخير مباشرة برصيد 26 نقطة فقط.

نتيجة مباراة الدور الأول

نجح وست بروميتش ألبيون في تقديم مباراة نارية من العيار الثقيل في المواجهة الأولى التي جمعت بينه وبين ليفربول. والتي وصلت إلى 100 دقيقة كاملة؛ بسبب فقدان معظم وقت المباراة في إصابات وتوقف من الحكم وغيرها من الأشياء.

وأجبر الريدز على فقدان نقطتين هامتين في مشواره في البطولة؛ حيث انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما. وبناءا على ذلك، من المتوقع أن نشهد مباراة نارية جديدة يوم غد في ظل تألق الفريقين في الدور الأول.

القنوات الناقلة لمباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول

نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورت في الحصول على حق بث المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين وست بروميتش ألبيون وليفربول في إطار منافسات الجولة الـ 36 من البطولة.

مباراة وست بروميتش ألبيون وليفربول

ما هي توقعاتكم لهذه المباراة؟، وهل سيتمكن الليفر من تقليص الفارق بينه وبين تشيلسي إلى نقطة واحدة؟، أم سيكون لـ وست بروميتش ألبيون رأي آخر؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *