التخطي إلى المحتوى

يشهد مساء يوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري واحدة من أهم مباريات الأسبوع في الدوري الإسباني الممتاز، وهي مباراة برشلونة وسيلتا فيجو. التي تُلعب ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من الليجا، والتي من المقرر أن تُلعب مباريات اليوم في توقيت واحد. في الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة!

حرصاً من الإتحاد الملكي الإسباني على تطبيق اللعب النظيف. في ظل اشتعال على اللقب المحلي لهذا الموسم حتى هذه الجولة، ومن المنتظر أن يظل هكذا حتى الأسبوع الأخير.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

سوف يكون عشاق فريق البارسا مع موعد مع لقاء من العيار الثقيل في مساء اليوم الأحد الموافق 16 من مايو يجمع بين فريق برشلونة وسيلتا فيجو. ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

والتي من المنتظر أن تشهد منافسة شرسة بين الفريقين في ظل رغبة كلِِ منهما في جمع الثلاث نقاط كاملة من المباراة. في ظل الصراع الشرس على المراكز الأولى من ترتيب الجدول في بطولة الليجا في هذا الموسم.

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

تطبيقاً لمبدأ اللعب النظيف والتأكد من عدم وجود تلاعب في نتائج المباريات الأخيرة من الليجا لِموسم 2020/2021. سوف يكون توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو هو توقيت بدء كامل مباريات هذه الجولة، والتي من المقرر أن تكون:

توقيت اللقاء بتوقيت القاهرة : 6.30 مساءاً.

موعد المباراة بتوقيت السعودية: 7.30 مساءاً.

موعد المباراة بتوقيت الإمارات: 8.30 مساءاً.

ترتيب الفريقين قبل المباراة

يسعى فريق برشلونة إلى العودة مرة أخرى إلى سلسلة الانتصارات. التي افتقدها خلال المباراتين السابقتين، والتي أدت إلى فقدانه المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، وتراجعه إلى المركز الثالث برصيد 76 نقطة على بعد نقطتين فقط. من المنافس التقليدي له فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة. بينما يمتلك فريق أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول 80 نقطة.

بينما يطمح فريق سيلتا فيجو إلى مواصلة الإنتصارات التي حققها على مدار الأسابيع السابقة. على أمل اللحاق بالمراكز الخمسة الأولى. في حالة تعثر فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس برصيد 56 نقطة، والذي يتفوق على فريق سيلتا فيجو بفارق ست نقاط. تجعل فريق سيلتا يمتلك 50 نقطة فقط محتلاً بها المركز الثامن من ترتيب الجدول العام.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

أعلنت قنوات بي ان سبورت المشفرة المالكة لحقوق إذاعة جميع مباريات الدوري الإسباني الممتاز، أنه من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو، هي

  •  بي ان سبورت 3 المشفرة.

كما أعلنت سلسلة قنوات الرياضة أن معلق المباراة سوف يكون المصري علي محمد علي.

يُذكر أن نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدور الأول، كانت قد انتهت لصالح البارسا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء. ما توقعاتكم لهذه المباراة ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *