التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة لاتسيو وتورينو في الدوري الإيطالي، يترقب عشاق ومتابعي الدوري الإيطالي المباراة النارية التي سوف تنطلق بعد وقت قليل. وهي المواجهة التي ستجمع بين كلا من لاتسيو وتورينو؛ والتي تعتبر من مؤجلات الجولة رقم 25 من البطولة.

موعد مباراة لاتسيو وتورينو في الدوري الإيطالي

يستعد فريق لاتسيو لاستضافة نظيره تورينو على ملعبه استاد أولمبيكو في مواجهة نارية من العيار الثقيل؛ حيث يسعى كلا منهما لاقتناص ثلاثة نقاط غالية من تلك المواجهة.

وخاصة أنها تعتبر من المباريات المؤجلة من الجولة الـ 25، ويرغب الثنائي في تحقيق نتيجة إيجابية. في ظل تمكن إنتر ميلان من التتويج باللقب، وضمان مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة. ومن المقرر أن تنطلق فعاليات هذه المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

مباراة لاتسيو وتورينو

توقيت مباراة لاتسيو وتورينو

ينتظر الجميع انطلاق المباراة المصيرية التي سوف تجمع بين كلا من لاتسيو وتورينو؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري الإيطالي. ويختلف التوقيت الرسمي الخاص بها حسب كل دولة، ومن المقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام المواعيد التالية:

  1. موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

  2. موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا.

  3. توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وتورينو

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت منذ انطلاق الموسم الحالي عن حصولها على حق بث جميع مباريات الدوري الإيطالي هذه النسخة. وتم إذاعة معظم المواجهات السابقة على مختلف القنوات التابعة لها، ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورت 3 المشفرة المباراة التي سوف تجمع بين لاتسيو وتورينو ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين بصوت عادل خلو.

ترتيب الفريقين قبل انطلاق المباراة

يخوض كلا من الفريقين هذه المباراة على أمل اقتناص ثلاثة نقاط كاملة، وعدم الوقوع في فخ الهزيمة والتعادل. وخاصة تورينو الذي يرغب في تحسين مركزه داخل البطولة، فضلا عن الثأر من غريمه الذي فاز عليه في آخر ثلاثة مواجهات جمعت بينهم. بالإضافة إلى تعثره في آخر المباريات التي خاضها، وغضب الجمهور منه.

وتربعه على إحدى المراكز الأخيرة، وبالتحديد المركز الـ17 برصيد 35 نقطة فقط. ويرغب في الحصول على ثلاثة نقاط؛ للوصول إلى النقطة رقم 38؛ ليتفوق بذلك على غريمه كالياري الذي يحتل المركز السادس عشر في الوقت الراهن. ولا توجد له أي مؤجلات، وفي هذه الحالة، فإنه سوف يتساوى مع سبيزيا في عدد النقاط.

وعلى الجانب الآخر، يرغب لاتسيو في تحقيق الانتصار الرابع على التوالي له على تورينو. ويسعى في القتال على ثلاثة نقاط. وخاصة في ظل وجود فارق كبير بينه وبين يوفنتوس صاحب المركز الخامس حاليا، وصل إلى 8 نقاط كاملة. ويحاول تقليلها إلى خمسة نقاط، والجدير بالذكر، أن يتربع حاليا على المركز السادس برصيد 67 نقطة كاملة.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل هذا اللقاء

التقى كلا من الفريقين مع بعضهما البعض في 37 مباراة كاملة، نجح لاتسيو في الفوز 18 مباراة كاملة. بينما وقع في فخ الهزيمة في سبعة مباريات، وتعادل في 12 مواجهة أخرى.

مباراة لاتسيو وتورينو

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *