التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مصر والجابون، حيث قد كثر الحديث في الشارع المصري خلال هذه الفترة عن المنتخب الوطني، كونه قدم أداء غير راضي لجماهيره في مباراة أنجولا، فهي مباراته الأولى ضمن التصفيات الإفريقية التي تقوده لكأس العالم، حيث يأمل الجماهير في تقديم أداء جيد خلال المباراة القادمة التي سيخوضها أمام الجابون، ورفع روحهم المعنوية من أجل استكمال المشوار بكل ثقة، ويتساءل الكثير عن تردد القنوات الناقلة للمباراة، علاوة على موعدها المحدد لمتابعة أداء المنتخب منذ اللحظة الأولى.

موعد مباراة مصر والجابون المؤهلة لكأس العالم 2021

سوف تُقام بإذن الله مباراة مصر والجابون في الخامس من الشهر الجاري، حيثُ من المعروف أن منتخبنا المصري حصل على فوز صعب على منتخب أنجولا بهدف دون مقابل، وفي الوقت ذاته لم يحالف منتخب الجابون الحظ في مباراته مع المنتخب الليبي، حيثُ خسر بهدفين دون رد، ولذلك سوف يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز بأي شكل من الأشكال وترسيخ مكانته في المجموعة، وسوف تُلعب المباراة على الملعب المعروف فرانسفيل الموجود في الجابون، وذلك ضمن تصفيات المرحلة الثانية في المجموعة السادسة.

سوف تقام المباراة بتوقيت القاهرة وكذلك ليبيا والسودان التاسعة مساءً يوم الأحد القادم، بينما بتوقيت السعودية والكويت ولبنان وقطر والأردن واليمن في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما أنها سوف تُبث الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

موعد مباراة مصر والجابون

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري والجابون

تقوم بعض القنوات ببث مباراة مصر والجابون المنتظرة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث قد تم الإشارة من قِبل قنوات أون تايم سبورت عن حقها الكامل لنقل كافة مباريات المنتخب المصري خلال مشوارها في التأهل للمونديال، علاوة على نقل قناة “فيفا تي في” المباراة على القناة الخاصة بها عبر اليوتيوب.

وسوف تنقل قناة On Time Sports، المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وذلك بتوقيت مصر، ويمكن استقبال القناة والتمتع بمشاهدة كافة مباريات المونديال على التردد التالي:

شاهد أيضا:
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ أيضاً: تردد قناة اون تايم سبورت ON TIME SPORT HD الجديد على النايل سات

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام الجابون

نتيجة لأداء المنتخب المصري الغير مقنع على الإطلاق، سوف تكون مباراة مصر والجابون شيء مهم يجب الإستعداد له على أتم وجه، فهي بمثابة امتحان صعب جداً للمدرب حسام البدري، خاصةً أن المنتخب الجابوني قد خضع لهزيمة سحيقة في أولى مبارياته.

وبذلك سوف يسعى إلى بذل مجهود كبير لتعويض الخسارة أمام منتخبنا الوطني، لذلك من المتوقع أن يحدث عدة تعديلات في تشكيل المنتخب من قِبل حسام البدري المدير الفني للمنتخب، وذلك لضمان الفوز بالمباراة بشكل كامل، ومن الممكن أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • خط الدفاع  من المتوقع أن يستعين بكل من محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، باهر المحمدي، وأحمد حجازي.
  • بينما في وسط الملعب يُحتمل اختيار حمدي فتحي، وطارق حامد، وعمرو السولية.
  • في الشق الهجومي قد يكون الاختيار قائم على محمد صلاح الذي انضم حديثاً إلى صفوف المنتخب، والذي من المتوقع أن يُضيف الكثير من مهارات، ومصطفي محمد، ومحمد مجدي.

مباراة مصر الأولى ضمن تصفيات كأس العالم 2022

لقد خاض المنتخب المصري أولى مبارياته أمام أنجولا واستطاع أن ينتصر بكل صعوبة بهدف نظيف دون رد، وذلك زاد من استياء الجماهير كونها بداية المشوار للوصول للحلم، وأيضاً كانوا ينتظرون أداء مبهر وقوي يساعد في ترسيخ مكانتهم في التصفيات، لذلك من المحتمل أن يقوم المدرب بتغيير التشكيل الخاص بالمنتخب خاصةً بعد انضمام محمد صلاح لصفوف المنتخب.

بلا شك سوف تكون المباراة أمام الجابون بمثابة ملحمة رياضية سعي فيها كلا الطرفين على الظفر، فهناك طرف خاسر يرغب في تعويض خسارته بتقديم كل ما لديه من مهارات، بينما الآخر يرغب في تأمين وجوده في مجموعته وتحسين مستواه الذي لم يكن حاضر في المباراة الماضية.

موعد مباراة مصر والجابون

لقد استطاع المنتخب المصري أن ينجو من براثن المباراة الأولى بفوز غير راضي للجماهير المصرية، كونها تنتظر الأفضل من منتخب الفراعنة، ولذلك يتمنون منهم خوض مباراة مشرفة أمام الجابون في المباراة القادمة، ومن المعروف أنها لن تكون سهلة، لذلك سوف يكون هناك تعديل في تشكيلة المنتخب من أجل السيطرة في الملعب، وبذل جهد للفوز من أجل الضمان الكامل للبقاء في المجموعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن موعد مباراة مصر والجابون 2021 وتردد القنوات الناقلة، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *