عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج

ماريهان أحمد

عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج تقدمها لأحبابك، وذلك لاقتراب موسم الحج وأصبح الكثير من المسلمين يتوجهون لأدائه في أطهر بقاع الأرض، وبهذه المناسبة السعيدة يجب أن ترسل التهاني، إما عبر لقائك بهذا الشخص أو حتى في شكل رسائل حتى يشعر بسعادتك من أجله، لهذا سوف نطرح تشكيلة من أفضل عبارات التهنئة فيما يلي.

عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج

عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج

عندما تعلم أن أحد أقربائك سوف يذهب إلى الحج تشعر بالسعادة العارمة من أجله، وخاصةً مع اقتراب موسم الحج تحتاج إلى التعرف على أفضل العبارات والمباركات التي يمكنك تقديمها سواء لهؤلاء الذاهبين أو العائدين من الحج.

فكما نعلم أن الحج من أركان الإسلام والفرائض التي يحرص كل مسلم بقدر استطاعته أن يؤديها على أكمل وجه، لذا سوف نعرض مجموعة من عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج سنقدمها لكم في السطور التالية:

  • The separation is long, but, by God, it is the best parting. I congratulate you, dearest people, on your return to your home again, and I hope that your journey will be happy and that your visit will be a reason for your comfort

طال الفراق ولكنه والله خير فراق أهنئك يا أغلى الناس بعودتك لديارك مرة أخرى وأتمنى أن تكون رحلتك سعيدة وأن تكون زيارتك هذه سبب في راحتك.

  • Today your hope has been fulfilled and God Almighty extended your life so that you can perform the rituals of Hajj with health and happiness. Congratulations on Hajj.

اليوم قد حقق أملك ومد الله عز وجل بعمرك حتى تتمكن من تأدية مناسك الحج بصحة وسعادة، مبارك لك الحج.

  • Hajj is the season of the farmer, and Eid is approaching. I don’t know if I congratulate you on the occasion of Hajj or return to you on the occasion of Eid

الحج هو موسم الفلاح وقد أقترب العيد لا أعلم إن كنت أهنئك بمناسبة الحج أم أعيد عليك بمناسبة العيد.

  • Oh God, I invite you by every name that is for you to guide my family and loved ones who are coming to visit you in the presence of you, and I invite you to accept the Hajj from them and to come back to us with all goodness and safety.

يا الله أدعوك بكل اسم هو لك أن توفق أهلي وأحبائي القادمين لزيارتك إلى رحابك، وأدعوك أن تتقبل الحج منهم وأن تعديهم إلينا بكل خير وسلامة.

لا يفوتك أيضًا:  رسائل عشر ذي الحجة أجمل عبارات عن عشر ذي الحجة

رسائل تهنئة بالعودة من الحج واتس آب

تتوفر الكثير من الرسائل التي يمكن للمسلمين تبادلها بهدف تقديم التهنئة للأقارب والأحبة الذين تمكنوا من إكمال دينهم وأتموا الركن الخامس من أركان الإسلام، وفي صدد حديثنا عن عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج سوف نعرض لكم هذه الرسائل في السطور التالية:

  • God has entrusted you and God has not lost deposits, and here is the day he brought you back to us in full health, may God accept your obedience and forgive you your sins

لقد استودعتك الله وعند الله لا تضيع الودائع وها هو اليوم أعادك لنا بكامل صحتك، تقبل الله منك طاعتك وغفر لك ذنوبك.

  • Congratulations, as God has chosen you to perform Hajj on the most beautiful holiest day of the year, and I wish you continued health and to grant you Hajj again.

هنيئًا لك فقد اختارك الله بأن تؤدي الحج في أجمل أقدس أيام السنة وأتمنى لك دوام الصحة وأن يرزقك بالحج مرة أخرى.

  • When you left us all, we felt something lacking, but God Almighty planted in us reassurance until this return of yours in order to illuminate our homes again with your vision.

حينما تركتنا جميعًا شعرنا بشيء ينقصنا ولكن الله عز وجل زرع بداخلنا الطمأنينة حتى عودتك هذه لكي تنير ديارنا مرة أخرى برؤيتك.

  • Happiness enters our hearts when we go on Hajj. I hope that it will be an accepted Hajj and that your sins will be forgiven and your hope will be fulfilled.

إن السعادة تدخل قلوبنا حينما نذهب إلى الحج، أتمنى أن يكون حجًا مقبولًا وأن تغفر ذنوبك ويحقق لك رجائك.

لا يفوتك أيضًا:  بوستات يوم عرفة أجمل صور وكلمات عن يوم عرفة

كلمات تهنئة بمناسبة الحج

نعلم جميعًا مدى تأثير الكلمات في نفوس الآخرين، لعل من أفضل الكلمات هي المباركات بمناسبة زيارة بيت الله والحج، وهذه الكلمات تتمثل في:

  • Congratulations, my dear, for performing Hajj, and I pray to God to accept all your deeds and to forgive you your sins

مبارك لك يا عزيزي على تأدية الحج، وأدعو الله أن يتقبل كل أعمالك وأن يغفر لك ذنوبك.

  • May God grant you today all that you wish for, and fill your life with joy and happiness on this Hajj, a happy Hajj.

أتمنى أن يُحقق الله لك اليوم كل ما تتمناه، وأن يملأ حياتك فرحًا وسعادةً بهذا الحج، حج سعيد.

  • You are now in the best of health and best looking in your Hajj clothes, I hope that the blessings of God will forever light your paths, and give you strength in your

أنت الآن بأفضل صحة وأحسن مظهر وأنت ترتدي ملابس الحج، أتمنى أن تنير بركات الله طرقاتك إلى الأبد، وأن تمنحك القوة في أصعب أوقاتك.

  • The duty of Hajj teaches us many things such as unity, brotherhood and sacrifice, and the most beautiful thing about it is that the poor and the rich gather together in the same row, I pray to God that we gather in his house next year, a blessed Hajj.

إن فريضة الحج تعلمنا العديد من الأمور مثل الوحدة، الأخوة والتضحية، وأجمل ما فيه هو أن الفقراء والأغنياء يجتمعون معًا في نفس الصف، أدعو الله أن نجتمع في بيته العام القادم، حج مبارك.

لا يفوتك أيضًا:  عبارات عن صيام ذي الحجة أجمل كلمات عن دخول ذي الحجة

بوستات تهنئة بالإنجليزي للحج

عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج

قد يكون هذا الشخص ليس مقرب لك بالشكل الكافي الذي يجعلك قادر على تهنئته بشكل مباشر أو طرأت ظروف تمنعك من زيارته هنا يمكنك اللجوء إلى البوستات التي تحتوي على عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج وهي:

  • You are one of the good people in that life, and that is why God gave you this gift. I wish you a happy and blessed Hajj, and may God accept all your prayers and make you happy, and that you become full of joy and comfort. Happy Hajj, my friend.

أنت من الناس الطيبين في تلك الحياة، ولذلك منحك الله هذه الهدية، أتمنى لك أن يكون الحج سعيدًا ومباركًا، وأن يتقبل الله كل دعائك ويسعدك، وأن تصبح مليئا بالفرح والراحة، حج سعيد يا صديقي.

  • I pray that His grace enlightens your path, strengthens your faith, and makes your heart happy when you stand in front of his house to praise Him in those days, a blessed pilgrimage to you.

أدعو الله أن تُنير نعمته طريقك، وتقوي إيمانك، وتُسعد قلبك حينما تقف أمام بيته تحمده في تلك الأيام، حج مبارك لك.

  • I am so happy that God has given you a chance to go on Hajj this year, I hope you will remember us all in your prayers and ask God Almighty to forgive us so that He may erase our sins.

أنا سعيد للغاية لأن الله أعطاك فرصة حتى تذهب إلى الحج هذا العام، أرجو أن تتذكرنا جميعاً في دعائك وان تستغفر الله تعالى لنا حتى يمحو ذنوبك.

  عبارات تهنئة بالإنجليزي للحج يمكنك إضافتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو على بطاقات وتقديمها للأحبة لكي تهنئهم بالحج وتتمنى لهم أفضل العبارات.